مخرج God of War يعود للتلاعب بجمهوره من جديد، انا غير موجود!!

يتزايد تلاعب مخرج لعبة God of War كوري بارلوغ بجمهوره ومتابعيه في الاونة الاخيرة خاصة من خلال حسابه على منصة تويتر. حيث يقوم بعمل تغيرات مثيرة للجدل لملفة الخاص بشكل مستمر خاصة في الاسابيع الاخيرة دون وجود الى مؤشرات لشيء ما جديد.

اليوم من خلال حسابه الخاص على منصة تويتر قام بارلوغ بحركة غريبة. وهذه المرة قام بازالة صورة الملف الشخصي ومسح الوصف الخاص به في البايو، واستبدل ذلك بوضع عبارة “انا غير موجود” او “I do not exist”. ايضا قام بارلوغ بازالة صور الحائط الخاصة بملفه لتبقى جميع الصور باللون الاسود فقط دون اي اشارات.

هذه ليست المرة الاولى التي يقوم فيها مخرج لعبة God of War بمثل هذه الحركة المثيرة للجدل. حيث قام في وقت سابق بوضع وصف بحروف مشفرة في البايو الخاص بحسابه على موقع تويتر. لكن منذ ذلك الحين لم يشاركنا اي تفسيرات لهذه التغيرات.

صورة لحساب المخرج كوري بارلوغ على تويتر

ربما تكون عبارة “انا غير موجود” او “I do not exist” التي استخدمها في وصف ملفه الخاص مؤشر الى انشغاله في العمل ودخول مشروعه الجديد في مراحل متقدمة، او ربما يكون هناك تجهيزات لاقتراب الكشف عنه.

يذكر ان بارلوغ قد تنحى عن العمل على مشروع سلسلة God of War وقد تم اسناد مهمة تطوير لعبة God of War Ragnarok الى مخرج اخر في استديو سانتا مونيكا بينما انتقل هو للعمل على مشروع جديد ما زال غامض.

ربما تكون تصرفات بارلوغ هذه مؤشر الى قرب الكشف عن مشروعه الجديد. وربما يكون هناك حدث بلايستيشن خاص في المستقبل القريب يتم خلال الكشف ولو بشكل بسيط عن هذا المشروع.

يذكر ان استديو سانتا مونيكا الذي يترأسه كوري بارلوغ منهمك الان في وضع اللمسات الاخيرة للعبة God of War Ragnarok التي من المفترض ان يتم اطلاقها في وقت ما من هذا العام 2022.

حتى ان نحصل على تحديثات حول تصرفات بارلوغ الغريبة هذه. ما هي توقعاتكم وهل تعتقدون انها مرتبطة بمشروعه الجديد الذي يعمل عليه منذ مدة طويلة؟

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button