تحديث اليوم الأول للعبة MediEvil Remake سيكون أكبر من نصف حجم اللعبة الكامل!

لعبة MediEvil Remake ينتظرها العديد من اللاعبين الذين قاموا بتجربتها لأول مرة على البلايستيشن 1 عندما صدرت في 1998، النسخة المعاد تطويرها من اللعبة تبدوا رائعة وقامت بإصلاح كل الأمور الخاطئة بالعبة الأصلية بالإضافة لتعديلات وإضافات جديدة وتحسين بالرسومات. لقد إقتربنا من موعد إطلاقها حيثُ يفصلنا يومان فقط، اليوم علمنا أنّها ستحصل على تحديث كبير للغاية في يوم إطلاقها.

على حسب صفحة اللعبة على متجر البلايستيشن، سيكون حجم MediEvil Remake متواضع للغاية وتحديداً 21.86 جيجابايت، وهو حجم قليل مقارنةً مع أحجام الألعاب التي تم كشفها مؤخراً. لكن لا تسعدوا كثيراً، حيثُ علمنا أيضاً أنّ حجم التحديث الأول سيكون حوالي خمسة عشر غيغابايت مما سيجعل حجم اللعبة الكامل بعد التحديث حوالي الخمسة وثلاثين جيجا. للصراحة قد يكون كبير لكن ما زال هذا الرقم متواضع أمام باقي إصدارات العام.

ستتقمّص دور Sir Daniel Fortesque، الفارس الأحمق الذي توفي منذ زمن بعيد وتم إحياؤه عن طريق الخطأ من قِبل الساحر الشرير زاروك بعد مائة عام من سقوطه المحرج. في ظل تهديد الساحر زاروك لمملكة Gallowmere عن طريق جحافل الوحوش التابعة له، يمكن للهيكل العظمي لـ Sir Dan فقط الوقوف في طريقه. فقد أُعطيت فرصة ثانية للمغامر الميت الحي، صاحب الابتسامة العريضة والأسنان الكبيرة، فهل يمكنك هزم زاروك وإعادة شرف Sir Dan الذي خسره عندما كان حيًا؟ هذا ما سنعلمه عندما تصدر MediEvil Remake بعد يومان من الآن، أيّ في الخامس والعشرين من أكتوبر على البلايتسيشن 4.

هل أنتم متحمسين لتجربتها؟ شاركونا بآرائكم بالتعليقات ادناه!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock