لعبة Elden Ring وحرب تحطيم الأرقام القياسية بدأت تستعر.. انهاء اللعبة في أقل من نصف ساعة!!


Speed Run أو سباقات انهاء لعبة Elden Ring بدأت تستعر بقوة خلال الأيام الأخيرة، حيث وصل الأمر الى انهاء اللعبة في ظرف قياسي قبل أن يصل اليك عامل التوصيل الذي يسلم البيتزا الى المنزل.

راينا خلال الأيام الماضية كيف بدأت حرب الأرقام القياسية بعدما قام اللاعب niko bellic على اليويتوب بافتتاح أول رقم قياسي وأناء اللعبة خلال ساعتين ونصف فقط، ثم بعدها بأيام قليلة قام اللاعب الشهير والخبير بألعاب السلوز Distortion2 بكسر الرقم القياسي ويكمل اللعبة خلال 50 دقيقة.

اللاعب Distortion2 قام بمحاولة أخرى واستطاع انهاء اللعبة خلال 40 دقيقة وكسر الرقم القياسي الخاص به، ثم تمكن من انهائها  خلال 36 دقيقة و 20 ثانية فقط، وهو الأمر الذي كان من الصعب علينا تصديقه.

عاد العداء الشهير والخبر في ألعاب السولز ليتفوق على نفسه مرة أخرى من خلال تحطيم الرقم القياسي الذي أبدع في تحطيمه عدة مرات، وهذه المرة تمكن من انهاء اللعبة خلال مدة 28 دقيقة و 59 ثانية فقط!

هذا الأمر جعلنا نشكك في طريقة اللعب التي يستخدمها اللاعب، ولكن حين التدقيق جيداً في طريقة اللعب التي يستخدمها، تبين أنه يعتمد بشكل كبير في مسلكه على الاختصارات داخل اللعبة، مع استغلال نقاط الحفظ بشكل جيد، وتجنب معظم المواجهات الغير ضرورية بالنسبة له.

اللاعب أكد أنه يتطلع الى انهاء اللعبة في وقت أقل بكثير من الذي وصل اليه مؤخراً، فهل يسعى الى انهاء Elden Ring  في أقل من 10 دقائق مثلا؟!

تابعنا عبر تطبيق Google News

ماهر ميسرة

كاتب ومحرر متخصص في ألعاب الفيديو و التقنية، دخلت عالم الألعاب منذ أن أمسكت بعصى التحكم لجهاز Atari 2600 ، وعشقتها منذ أن لعبت Another World على جهاز الـ SEGA ، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding و Elden Rings حسابي على التويتر @MaherMaysara
زر الذهاب إلى الأعلى