لعبة Elden Ring وحرب تحطيم الأرقام القياسية بدأت تستعر.. انهاء اللعبة في أقل من نصف ساعة!!

Speed Run أو سباقات انهاء لعبة Elden Ring بدأت تستعر بقوة خلال الأيام الأخيرة، حيث وصل الأمر الى انهاء اللعبة في ظرف قياسي قبل أن يصل اليك عامل التوصيل الذي يسلم البيتزا الى المنزل.

راينا خلال الأيام الماضية كيف بدأت حرب الأرقام القياسية بعدما قام اللاعب niko bellic على اليويتوب بافتتاح أول رقم قياسي وأناء اللعبة خلال ساعتين ونصف فقط، ثم بعدها بأيام قليلة قام اللاعب الشهير والخبير بألعاب السلوز Distortion2 بكسر الرقم القياسي ويكمل اللعبة خلال 50 دقيقة.

اللاعب Distortion2 قام بمحاولة أخرى واستطاع انهاء اللعبة خلال 40 دقيقة وكسر الرقم القياسي الخاص به، ثم تمكن من انهائها  خلال 36 دقيقة و 20 ثانية فقط، وهو الأمر الذي كان من الصعب علينا تصديقه.

عاد العداء الشهير والخبر في ألعاب السولز ليتفوق على نفسه مرة أخرى من خلال تحطيم الرقم القياسي الذي أبدع في تحطيمه عدة مرات، وهذه المرة تمكن من انهاء اللعبة خلال مدة 28 دقيقة و 59 ثانية فقط!

هذا الأمر جعلنا نشكك في طريقة اللعب التي يستخدمها اللاعب، ولكن حين التدقيق جيداً في طريقة اللعب التي يستخدمها، تبين أنه يعتمد بشكل كبير في مسلكه على الاختصارات داخل اللعبة، مع استغلال نقاط الحفظ بشكل جيد، وتجنب معظم المواجهات الغير ضرورية بالنسبة له.

اللاعب أكد أنه يتطلع الى انهاء اللعبة في وقت أقل بكثير من الذي وصل اليه مؤخراً، فهل يسعى الى انهاء Elden Ring  في أقل من 10 دقائق مثلا؟!

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button