اشاعة: الاكسبوكس سكارليت سيصدر في 2020, كشف مواصفات الجهاز..

مازال مسلسل التسريبات الخاص باجهزة الجيل القادم مستمر و لن ينتهي قريبا على ما يبدو و اخر ما حصلنا عليه من معلومات يأتينا من احد المصادر التي دعونا نصفه بانه لديه تاريخ موثوق في دقة معلوماته, انه براد سامز الذي كشف لنا لاول مرة عن وجود جهاز اكسبوكس وان بدون قارئ اقراص تنوي مايكروسوفت طرحة في الاسواق في 2019 و اليوم يعود براد بمعلومات جديدة عن الجيل القادم لجهاز الاكسبوكس.

براد قال ان مايكروسوفت تريد ان تطلق جهاز الاكسبوكس سكارليت (اسم اولي) في عام 2020 و سيكون هذا بالتزامن مع اطلاق سوني لجهاز البلايتسيشن 5 و لكن براد لم يكشف عن الموعد الذي ستكشف فيه مايكروسوفت عن الجهاز و الذي نتوقع ان يكون خلال عام 2019 كما تشير التقارير و تحليلات المختصين.

ايضا قال براد ان مايكروسوفت ستوفر نسختين من جهاز الاكسبوكس سكارليت الاول و كما اشيع من قبل سيكون مخصص لتشغيل الالعاب الرقمية و البث عبر الخدمة السحابية لالعاب السكارليت و سيتوفر بسعر اقل من سعر النسخة العادية التي ستحتوي على قارئ اقراص.

اما فيما يخص القدرات التقنية للجهاز فمازالت الشركة متعاقدة مع شركة AMD المختصة و سيتم استخدام معالجات Zen 2 الحديثة و هذا الامر متوقع و لا شك فيه بينما سيتم استخدام بطاقات رسومات Next-gen GPU المقدمة من شركة AMD و التي لم يتم الكشف عنها حتى الان و حسب ما جاء في تصريحاته فسوف تستهدف مايكروسوفت تشغيل الالعاب بوضوح 4K و 60 اطار/ث بشكل اساسي و لكن الامر في النهاية يعتمد على المطور في ذلك.

في النهاية مهما كان المصدر فتبقى جميع هذه المعلومات تحت مظلة الشائعات الى حين حصولنا على المعلومات الدقيقة من شركة مايكروسوفت و قد ننتظر طويلا حتى تلك اللحظة, ابقوا معنا للمزيد..

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button