بعد السقوط المدوي.. Square Enix تسعى الى تحسين جودة لعبة Babylon’s Fall ..

المطور سيقوم باستطلاع آراء الجمهور عن كثب ..

أصبحت لعبة تبادل الأدوار Babylon’s Fall من تطوير استديو PlatinumGames مطور لعبة NieR: Automata متوفرة منذ عدة أيام، وهي لعبة تدعم اللعب الجماعي ومستوحاة من قصص سلسلة عالم Final Fantasy.

لم تستطع اللعبة إرضاء عشاق هذا النوع من الألعاب لا من بعيد أو من قريب، حيث شهد إطلاقة متواضعة للغاية بل مخيبة بشكل كبير بالنسبة للعبة من استديو موهوب مثل PlatinumGames، فقط حصلت على تقييمات سيئة للغاية من قبل النقاد واللاعبين كذلك.

وقد وصل عدد اللاعبين المتزامنين على منصة الكمبيوتر الشخصي خلال متجر Steam على أعداد اللاعبين متزامنين أقل من 600 لاعب متزامن على متجر Steam في أول أيام صدورها، والآن لا يتعدى عدد اللاعبين 140 لاعب وفقاً لـ SteamDB، وخرجت من قائمة أفضل 50 عنوان مبيعاً للأسبوع المنصرم.

Square Enix لم تقف مكتوفة اليدين، حيث تسعى في الوقت الحالي الى الحصول على ملاحظات وتعليقات اللاعبين حول كيفية تحسين تجربة اللعبة بعد السقوط المدوي لها، بدءً من رسومات اللعبة الى طريقة التحكم وغير ذلك.

ولتحقيق ذلك، أطلق الناشر استبيان لمساعدته على فهم كيف يمكنه تقديم “تجربة لعبة أفضل” للاعبين في لعبة تقمص الأدوار من منظور الشخص الثالث Babylon’s Fall، والذي يشمل العديد من الأسئلة المطروحة التي تتعلق بالجوانب التي أرضت اللاعبين والتي لم تنل رضاهم، حيث تم التركيز بشكل كبير على رسومات اللعبة وتصميم الشخصيات والخرائط.

Square Enix صرحت في وصت سابق بأنها تخطط لدعم Babylon’s Fall بأوضاع لعب محتوى قصصي جديد بشكل مستمر بالإضافة الى اصدار أسلحة جديدة دون أي تكلفة إضافية.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button