بعد السقوط المدوي.. Square Enix تسعى الى تحسين جودة لعبة Babylon’s Fall ..

المطور سيقوم باستطلاع آراء الجمهور عن كثب ..

أصبحت لعبة تبادل الأدوار Babylon’s Fall من تطوير استديو PlatinumGames مطور لعبة NieR: Automata متوفرة منذ عدة أيام، وهي لعبة تدعم اللعب الجماعي ومستوحاة من قصص سلسلة عالم Final Fantasy.

لم تستطع اللعبة إرضاء عشاق هذا النوع من الألعاب لا من بعيد أو من قريب، حيث شهد إطلاقة متواضعة للغاية بل مخيبة بشكل كبير بالنسبة للعبة من استديو موهوب مثل PlatinumGames، فقط حصلت على تقييمات سيئة للغاية من قبل النقاد واللاعبين كذلك.

وقد وصل عدد اللاعبين المتزامنين على منصة الكمبيوتر الشخصي خلال متجر Steam على أعداد اللاعبين متزامنين أقل من 600 لاعب متزامن على متجر Steam في أول أيام صدورها، والآن لا يتعدى عدد اللاعبين 140 لاعب وفقاً لـ SteamDB، وخرجت من قائمة أفضل 50 عنوان مبيعاً للأسبوع المنصرم.

Square Enix لم تقف مكتوفة اليدين، حيث تسعى في الوقت الحالي الى الحصول على ملاحظات وتعليقات اللاعبين حول كيفية تحسين تجربة اللعبة بعد السقوط المدوي لها، بدءً من رسومات اللعبة الى طريقة التحكم وغير ذلك.

ولتحقيق ذلك، أطلق الناشر استبيان لمساعدته على فهم كيف يمكنه تقديم “تجربة لعبة أفضل” للاعبين في لعبة تقمص الأدوار من منظور الشخص الثالث Babylon’s Fall، والذي يشمل العديد من الأسئلة المطروحة التي تتعلق بالجوانب التي أرضت اللاعبين والتي لم تنل رضاهم، حيث تم التركيز بشكل كبير على رسومات اللعبة وتصميم الشخصيات والخرائط.

Square Enix صرحت في وصت سابق بأنها تخطط لدعم Babylon’s Fall بأوضاع لعب محتوى قصصي جديد بشكل مستمر بالإضافة الى اصدار أسلحة جديدة دون أي تكلفة إضافية.

تابعنا عبر تطبيق Google News

ماهر ميسرة

كاتب ومحرر متخصص في ألعاب الفيديو و التقنية، دخلت عالم الألعاب منذ أن أمسكت بعصى التحكم لجهاز Atari 2600 ، وعشقتها منذ أن لعبت Another World على جهاز الـ SEGA ، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding و Elden Rings حسابي على التويتر @MaherMaysara
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار