رصد إعلان جديد يؤكد قدوم Silent Hill 2 Remake هذا العام!

وفقًا لإعلان جديد قام برصده أحد المصادر الموثوقة، يبدو أن لعبة Silent Hill 2 Remake ستصدر هذا العام ولكن لا تتوقعوها خلال الأشهر القادمة بل من الممكن أن تراها في نهاية العام.

العديد من المصادر أكدت العام الماضي أن كونامي وفريق Bloober Team يستهدفان هذا العام لإطلاق لعبة Silent Hill 2 Remake، ولكننا لأول مرة نحصل على نافذة إطلاق مؤكدة للعبة على الأقل.

احد الحسابات عبر موقع إكس تم رصد إعلان مخصص من فريق Gamespot للألعاب القادمة هذا العام، من بينها كانت سايلنت هيل القادمة مذكور أسفلها أنها تستهدف نهاية العام الجاري كنافذة إطلاق كما نشاهد الصورة أدناه.

في الأسبوع الماضي، ظهرت اللعبة على موقع تصنيف عمري في كوريا الجنوبية، والذي يشير عمومًا إلى أن اللعبة من المقرر إصدارها قريبًا، حيث قامت احدى متاجر الألعاب المكسيكية بإدراج موعد إصدار وهو 30 مايو، ولكن مع المصدر الجديد أعلاه يمكننا أن تاريخ الإصدار المسرب سابقًا غير صحيح.

 يمكن المتاجر احيانًا أن تحصل على موعد خاطىء من احدى المصادر، أو يتم إدراج مواعيد مبكرة أحيانًا للتشجيع على الطلب المسبق، فإن ظهور اللعبة التصنيف العمري وحدها هي دليل قوي على أن Silent Hill 2 وشيكة للغاية، ولكن نحن في انتظار الكلمة الرسمية من Konami خلال الأشهر القليلة القادمة، حيث من المفترض أن تكون اللعبة حاليًا في مراحل التطوير أو حتى في مرحلة “الصقل” كون اللعبة في المراحل الأخيرة من التطوير.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button