كوجيما يلمح عن محتوى اضافي للعبة Death Stranding بعرض قصير وغامض..

قبل لحظات قام مطور لعبة Death Stranding هايديو كوجيما و عبر حسابه الرسمي في تويتر بنشر فيديو قصير من داخل اللعبة و التي اعتقد انه عبارة عن عرض اخر من عروض اللعبة الكثيرة, و لكنه اتضح بأنه عرض يحوي لقطات جديدة كليا تشاهد لاول مرة.

العرض يظهر فيه سام الشخصية الرئيسية في لعبة Death Stranding و هو يهرب من طائرة مصابة ترتطم بالارض و تتحطم و ايضا لقطة اخرى غريبة فيها غموض مريب بجانب موسيقى مخيفة, و فوق كل هذا كتب كوجيما تعليق “قادم في 2020” مما يدل ان اللعبة قد تستقبل محتوى اضافي “DLC” خلال هذا العام..!

ايضا تظهر لقطة اخرى في العرض نشاهد فيها سام يستكشف احدى مناجم الحرب و نشاهد كذلك الاشواك الحربية الرادعة التي كانت تستخدم في الحروب قبل ان تسرق عبارة Coming 2020 العرض و تشوقنا لما هو قادم بالفعل, هل حقا ستستقبل اللعبة محتوى اضافي خاصة و اننا لم نسمع اي تصريحات من قبل المطور سابقا تؤكد ذلك..؟

نذكر بأن اللعبة متاحة حاليا و بشكل حصري لجهاز البلايستيشن 4 و ستصدر في وقت ما من عامنا الحالي على جهاز الحاسب الشخصي, اما الان اطلعونا ادناه عن اعتقادكم بشأن الفيديو القصير و الغريب و المفاجئ من كوجيما, هل نحن على موعد مع محتوى اضافي قادم للعبة ام انه عرض اخر يضاف لمكتبة عروض اللعبة الكثيرة..

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button