لعبة RPG ضخمة وعالم مفتوح من نوع AAA قيد التطوير من استديو EA Seattle ..

بالأمس أعلنت EA من خلال منشور على موقع IGN تم من خلاله التأكيد على انه لن يكون هناك حدث EA Play لهذا العام، وبينما أكدت الشركة أن مشاريعها المقبلة تأتي في أوقات متباعدة، رصدنا قبل قليل مشروع لعبة ضخم من فئة AAA قيد التطوير من استديو EA Seattle.

بحسب ما جاء في إعلان توظيف من قبل استديو التطوير الذي تم افتتاحه خلال العام الماضي EA Seattle فإنه فإنه بحاجة الى العديد من المطورين من أجل مساعدته على تطوير لعبة حركة ومغامرات “غنية وديناميكية” على حسب وصفه، تتميز بامتلاكها عالم مفتوح.

اللعبة ستكون بحسب ما تم الإشارة اليه من فئة AAA ضخمة من منظور الشخص الثالث، ستتضمن عناصر قتالية متنوعة مع دمج عناصر ألعاب تعاقب الأدوار، وتركز على السرد الروائي بطريقة محبوكة على حسب ما فهمنا.

أشار الاستديو بأنه سيعمل على بناء وتطوير النماذج الأولية من خلال استخدام محرك التطوير Unreal Engine، وهذا يؤكد على ان ان اللعبة ستستخدم محرك الجيل الجديد من شركة Epic في النسخة النهائية من اللعبة.

يبحث EA Seattle عن مصمم متخصص في انشاء عوالم جديدة وغامرة ستجمع هذه العوالم بين الهندسة المعمارية والجيولوجيا والنباتات في العالم الحقيقي من أجل تقديم تجربة ملهمة وفريدة من نوعها، وعالم غني وديناميكي مليء بالشخصيات التي لا تنسى.

وبالنظر الى عدد الوظائف الكبير وحجم المسؤوليات، فإن اللعبة تبدو عنوان جديد كلياً وضخم للغاية، وهي ستكون التجربة الأولى في تطوير الألعاب لهذا الاستديو التابع لشركة EA.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button