تحديث نظام Xbox يجلب تحسينات جديدة للواجهة وإدارة الشبكات والمزيد!

المزيد من الخصائص والميزات الجديدة التي يمكنها تحسين تجربة المستخدم

طرحت مايكروسوفت تحديث جديد لمنصة Xbox، مما يساعد على تحسين التجربة للمستخدم على أكثر من صعيد، بل ويضيف بعض الجماليات المحبوبة إلى الواجهة الرئيسية. هيا بنا نلقي نظرة على ما يقدمه تحديث شهر يونيو.

التحديث الجديد سيقدم على المنصة صور متغيرة للألعاب الموجودة على الواجهة، وهذا يعني أنك ستستمر في رؤية خلفيتك الديناميكية أو العادية عندما لا تقوم بالتمرير عبر الألعاب المختلفة.

في السابق كانت Microsoft تسمح فقط بعرض صورة اللعبة الموجودة في الواجهة الافتراضية، الآن يمكنك الاحتفاظ بالخلفية وعرض صور الألعاب دون الحاجة إلى الاختيار بين الخلفيات الموجودة في المكتبه، حيث بدأت مايكروسوفت لأول مرة في اختبار هذه الميزة في أبريل، ويمكن للجميع الحصول على الميزة دون أي قيود.

تحديث Xbox الجديد

لتمكين هذا الخيار، توجه إلى قائمة إعدادات Xbox، ثم حدد عام > تخصيص > خلفيتي، ومن هناك اختر إظهار صورة اللعبة المحددة، يمكنك الآن أيضًا تحديث لون الخلفية الديناميكية الخاصة بك دون تغيير لون ملف التعريف الخاص بك.

تطرح Microsoft بعض التحديثات الأخرى أيضًا،مثل قدرة جهاز Xbox الخاص بك على تذكر ما يصل إلى 10 شبكات Wi-Fi، مما يوفر عليك الحاجة إلى إعداد معلومات الشبكة وكلمات المرور مرة أخرى في كل مرة تقوم فيها بنقل المنصة الخاصة بك من إحدى الشبكات إلى شبكة أخرى.

سيتم أيضًا طرح تحديث لمنصة Xbox يسمح لوحدة التحكم Xbox Adaptive بالحصول على دعم موسع لمزيد من ملحقات USB المتصلة، حيث يدعم كل منفذ الآن ما يصل إلى 12 زرًا، بالإضافة إلى اتصالات صوتية أكثر استقرارًا لأجهزة الحاسب الشخصي.

توفر مايكروسوفت دعم الفأرة ولوحة المفاتيح لقسم الألعاب السحابية للجميع وستسمح الآن للاعبين بإدارة بيانات اللعبة والحفظ السحابي ذاتيًا للعناوين التي يتم تشغيلها على المتصفح أو موقع Xbox الإلكتروني أو تطبيق Xbox على أجهزة تلفزيون Samsung.

اخبرنا انطباعك عن التحديث الجديد عزيزي القارئ، هل قمت بتجربة هذه الميزات على منصتك للتو؟ ننتظر رأيك في قسم التعليقات بالاسفل..

اشترك في قناتنا على اليوتيوب

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button