بيان المطورين في FromSoftware يلمح بشكل واضح الى لعبة Elden Ring 2..

بيان مشترك بين المطور والناشر يلمح بشكل واضح الى لعبة Elden Ring 2 وربما عدة اجزاء تدور احداثها في عالم اللعبة الجديد.

الليلة الماضية تم الاعلان عن مبيعات لعبة Elden Ring التي تخطت حاجز 12 مليون نسخة حول العالم، وقد شاركنا المطورين في استديو FromSoftware ارائهم وانطباعاتهم حول هذا النجاح الكبير الذي حققته اللعبة في اقل من شهر من اطلاقها.

من خلال بيان رسمي مشترك تم نشره على مدونة الاستديو المطور تم وصف اللعبة بأنها بداية رائعة لسلسلة جديدة، في اشارة الى ان اللعبة ستحصل على اجزاء قادمة ربما.

..A fantastic start for the new franchise

من الواضح ان FromSoftware قد وضعت الكثير من التركيز والمغامرة في تطوير لعبة Elden Ring التي نقلت العاب السولز الى العالم المفتوح بشكل واسع مع امكانية دمج نظام اللعبة الذي يعتمد على قتال القادة مع سرد قصصي في عالم واسع يمكن للاعبين استكشافة.

هذا الجهد لا يمكن ان ينتهي عند عنوان واحد، وربما يكون الاساس لعدة اجزاء ستصدر للعبة في المستقبل، كما حدث مع سلسلة Dark Souls التي حصلت على 3 اجزاء رائعة وهذا ما لمح اليه وصف “بداية رائعة للامتياز جديد..” في البيان الرسمي.

لعبة Elden Ring حققت نجاح كبير منذ اللحظات الاولى لاطلاقها من خلال التقييمات المرتفعة تبع ذلك تفاعل ورضى كبير من جمهور اللعبة بعد اطلاقها، والان مبيعات اللعبة تتخطة الـ 12 مليون في غضون اسبوعين من اطلاقها.

هل قمت بتجربة لعبة Elden Ring حتى الان؟ شاركنا انطباعك ورأيك حول اللعبة وما اذا كنت تنتظر ان تحصل على جزء ثاني Elden Ring 2 في المستقبل..

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button