مبيعات لعبة ELDEN RING تتخطى الـ 12 مليون في اول اسبوعين..

اعلن استديو FromSoftware ان مبيعات لعبة ELDEN RING قد تخطت حاجز 12 مليون نسخة منذ اطلاقها في 25 فبراير الماضي.

بهذا الرقم تصبح اللعبة واحدة من اسرع العناوين مبيعاً التي تم اطلاقها خلال عام 2022، الا انه لم يتم الكشف عن العوائد المادية التي حققتها اللعبة حتى الان.

اعلان

شارك FromSoftware و Bandai Namco هذه الأخبار في بيان صحفي، مشيرين إلى أن Elden Ring باعت أكثر من مليون نسخة في اليابان وحدها و 12 مليون نسخة في جميع أنحاء حتى 14 مارس 2022. هذه المبيعات تتضمن جميع نسخ اللعبة سواء الرقمية او الملموسة.

قال Hidetaka Miyazaki، الرئيس والمدير التنفيذي في استديو FromSoftware:

إنه لأمر مدهش أن نرى عدد الأشخاص الذين لعبوا Elden Ring. أود أن أتقدم بالشكر الجزيل نيابة عن فريق التطوير بأكمله. تستند Elden Ring إلى قصة أسطورية كتبها جورج آر آر مارتن. ونأمل أن يتمتع اللاعبون بمستوى عالٍ من الحرية عند المغامرة في عالمها الواسع، واستكشافها. أسرار كثيرة ومواجهة تهديداتها العديدة شكرا لدعمكم المتواصل.

كما شارك المدير التنفيذي لشركة بانداي نامكو Yasuo Miyakawa بعض الكلمات احتفالًا بنجاح Elden Ring، قائلاً إن هذه ليست سوى البداية لعنوان جديد تمامًا. وقال مياكاوا انه تم بذل الكثير من الجهد لإنشاء ELDEN RING حتى يتمكنوا من تجاوز توقعات الجمهور في جميع أنحاء العالم. واضاف قائلاً:

على نفس المنوال، سنواصل جهودنا في توسيع العلامة التجارية إلى ما بعد اللعبة نفسها، وإلى الحياة اليومية للجميع. وسنستمر في خلق المتعة والوفاء من خلال الترفيه، حتى نتمكن من الاقتراب والتواصل مع معجبينا في جميع أنحاء العالم .

نجاح اللعبة من حيث المبيعات بالوصول الى هذا الرقم خلال اسبوعين  امر متوقع خاصة مع الضجة الكبيرة التي احدثتها منذ اطلاقها بدئاً بالتقييمات المرتفعة وصولاً الى تفاعل الجمهور مع اللعبة خلال فترة الاطلاق.

يذكر ان لعبة ELDEN RING قد حققت مراجعات مرتفعة لتصبح من بين افضل 10 عناوين من حيث التقييمات على مواقع التقييم العالمية ميتاكريتكس واوبينكريتكس طوال الوقت.

ربما امر التكهن بالعوائد المادية للعبة قد يكون امر غير دقيق ولكن كون اللعبة تباع بالسعر الكامل على جميع المنصات فيمكن التكهن بأن عوائدها المادية قد بلغت قرابة 720 مليون دولار على اقرب تقدير.

مراجعة وتقييم Elden Ring | تحفة فنية لن تخيب ظن عشاق ألعاب السولز .. 

لعبة ELDEN RING متاحة الان على جميع المنصات المنزلية والحاسب الشخصي. ويمكنكم الاطلاع على تغطيتنا المستمرة للعبة هنـا.

تابعنا عبر تطبيق Google News

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار