ميزة جديدة في نسخة الجيل الجديد من لعبة GTA 5 تتمتع بها نسخة بلايستيشن 5 ..

أصبحت لعبة العالم المفتوح GTA 5 نسخة الجيل الجديد متوفرة على جهاز بلايستيشن 5، حيث شهدت اللعبة تحسينات على مستوى الرسومات ومجال الرؤية ودعم تقنيات HDR وأيضا تقنية تتبع الاشعاع Ray-Tracing والمزيد.

وضمن الميزات التي تم اكتشافها بعد تجربتنا للعبة،  هي ميزة ضبابية الحركة “Motion blur” التي أضافها المطور روكستار الى نسخة الجيل الجديد ولأول مرة، والتي تعطي المزيد من الواقعية للأجسام حين تحريك الكاميرا، ولكنها لن تكون مدعومة حين تشغيل اللعبة على دقة 4K.

لطالما كانت خاصية Motion blur موجودة في العديد من الألعاب الحالية والسابقة، وهي تعمل على  محاكاة الأجسام المتحركة لتبدو طبيعية في مظهرها من خلال الإطارات من أجل تبدو أكثر سلاسة وواقعية في أثناء الحركة السريعة للأجسام المحيطة أو لحركة الكاميرا.

لعبة GTA 5 ستدعم دقة عرض 4K مع أداء 60 اطار/ث على الجيل الجديد بالإضافة الى تحسينات على مستوى الرسومات ومجال الرؤية، مع وجود 3 أنماط لعب مختلفة حسب رغبة اللاعب وهي نمط الرسومات Fidelity Mode و نمط الأداء Performance Mode وأخيراً نمط تتبع الشعاع والأداء Performance RT mode، وأخيرا ميزة التحميل السريع الذي سيجعل اللعبة تتخلص من شاشات التحميل الطويلة.

بينما ستحمل GTA Online نسخة الجيل الجديد من الأجهزة المنزلية على خيار Career Builder. تم تصميم هذا لمنح اللاعبين الجدد، أو أي شخص يريد إعادة ضبط شخصيته والبدء من الصفر.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button