مميز

الاعلان رسميا عن العاب بلايستيشن بلس المجانية لشهر مارس 2021, قائمة مميزة

تحديث: تم الاعلان رسميا عن العاب بلايستيشن بلس المجانية للشهر مارس بعد ان تم تسريبها بطريق الخطأ ويمكنكم الاطلاع على عناوين الشهر الجديد بالاسفل..

الموضوع الاصلي..

كان من المفترض ان يتم الكشف عن العاب بلايستيشن بلس المجانية لشهر مارس يوم الاربعاء الماضي ولم يحدث ذلك حيث ارادت سوني ان تجعل الاسبوع للتركيز على حدث State of Play ولكن على ما يبدو ان قائمة الشهر القادم قد تسربت بشكل غير مقصود من خلال صفحة بلايستيشن الرسمية على منصة فيسبوك ولكن تم سحب المشاركة بشكل فوري.

لا عليكم, فما يصل الى الانترنت يبقى في الانترنت هذه نظرية لا مفر منها, دعونا في المفيد الان حيث كشفت هذه التسريبات ان المستركين في خدمة البلس سيحصلون الشهر القادم على 4 العاب هي:

Image

بلايستيشن 5

  • Maquette
  • Destruction AllStars

بلايستيشن 4

  • Final Fantasy VII Remake
  • Remnant from the Ashes
  • Farpoint VR

اذا الشائعات التي ظهرت منذ امس حول قدوم لعبة Final Fantasy VII Remake لخدمة البلس اصبحت حقيقية الان ولكن الاختلاف سيكون بسيط وهي ان النسخة التي سنحصل عليها ستكون مخصصة لجهاز بلايستيشن 4 وليس بلايستيشن 5 كما كانت تتحدث هذه الشائعات بينما لن تتمكن من ترقية نسة البلس الى نسخة Final Fantasy VII Remake Intergrade المخصصة للجيل الجديد وسيكون عليك حينها شرائها بسعر 70 دولار.

نتوقع ان يتم الكشف عن العاب البلس المجانية خلال الساعات القليلة القادمة وحتى ذلك الحين شاركونا رايكم في قائمة الشهر القادم وهل تعتقدون انها تستحق تجديد الاشتراك؟

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى