شركة Square Enix ترغب كذلك في الاستثمار في الرموز غير القابلة للاستبدال NFT ..

بدأت العديد من الشركات العملاقة في دخول طفرة الرموز غير القابلة للاستبدال NFTs أو الـ Blockchain التي استحوذت على قطاع العملات المشفرة، حيث بدأنا نسمع الكثير منها يتحدث بشكل علني عن خططه من خلال التصريحات وإنشاء المنصات الخاصة بها مثل منصة Ubisoft Quartz التي أعلن عنها الناشر الفرنسي  يوبي سوفت، وكذلك شركة Square Enix وغيرها من شركات تطوير ونشر الألعاب التي تؤكد أن الرموز الغير قابلة للاستبدال ستساهم بشكل كبير في إنشاء نموذج جديد للألعاب، وترى بأن المستقبل سيكون لألعاب التي تعتمد على Blockchain.

Yosuke Matsuda رئيس شركة Square Enix اليابانية ومن خلال رسالة طويلة وجهها الى عمال وموظفي الشركة عبر الموقع الرسمي لها، أكد من خلالها على قيام الشركة بتحديد أهدافها خلال الأعوام المقبلة وفرص الاستثمار في مجال metaverse التي كان الموضوع الأسخن خلال عام 2021، والفرص التجارية التي سيقدمها للاستثمار فيها.

 رئيس Square Enix أكد كذلك أن هذا التقدم الذي سيشهده العالم مستقبلاً يعود الفضل في الوصول اليه بسبب التقدم في تقنية الواقع الممتد XR، والانتشار المتزايد للخدمات الحوسبة السحابية و تقنية الجيل الخامس 5G، وتكنولوجيا blockchain الأكثر تعقيدًا، والتطورات التكنولوجية الأخرى التي حدثت في مجموعة متنوعة من المجالات على مدى السنوات العديدة الماضية، حيث أن هذه التطورات أدت إلى ظهور خدمات تندرج تحت مظلة metaverse الذي سيشهد اهتمام الشركة في المرحلة المقبلة من عام 2022.

 Square Enix
Square Enix Games

الشيء الثاني الذي يعتبر بنفس الأهمية بالنسبة لمشاريع الشركة المستقبلية هو NFTs، التي ستقوم الشركة بالاستثمار فيها بشكل، والتي أصبحت ضمن الخطط الرسمية للشركة اليابانية، ويرى أن الناس متحمسين للغاية من أجل دخول هذا المجال.

NFTs كما ذكرنا في تقرير سابق، يعتبر نوع جديد من الأصول الرقمية الجديدة، أو نستطيع أن نقول بأنها عبارة عن شكل من أشكال الوثائق الرقمية تؤكد ملكية الشخص لأي أصل رقمي، وفي عالم الفن الرقمي، حيث يمثل كل رمز غير قابل للاستبدال ملكية عمل فني أصيل لا يمكنك تكراره لذلك، يمكنك اعتبارها عناصر رقمية فريدة لا يمتلكها أي شخص آخر.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button