الكشف اخيراً عن موعد عرض مسلسل Resident Evil على شبكة Netflix

نأمل ان يرقى المسلسل الى مستوى لعبة الفيديو


أخيرًا تم تحديد تاريخ إصدار مسلسل Resident Evil القادمة من شبكة Netflix. ستصل الحلقات الثمانية التي تبلغ مدتها ساعة واحدة لكل حلقة إلى خدمة البث يوم 14 يوليو (7) من هذا العام.

بالإضافة إلى ذلك، تم إصدار البوستر الدعائي للمسلسل، وحيث سيلاحظ عشاق لعبة الفيديو الإشارات الواضحة جدًا لشركة Umbrella Corporation و T-Virus، الفيروس الذي يحول البشر إلى زومبي متوحشة.

وقد جاء في ملخص وصف المسلسل التالي:

عام 2036 – 14 عامًا بعد أن تسبب فيروس مميت في كارثة عالمية، تحارب Jade Wesker من أجل البقاء في عالم اجتاحته المخلوقات المصابة والمجنونة المتعطشة للدماء.

في هذه المذبحة المطلقة، تطارد Jade بها الماضي في مدينة نيو راكون، من خلال صلات والدها المخيفة بشركة Umbrella Corporation ولكن في الغالب بسبب ما حدث لشقيقتها بيلي.

المسلسل هذه المرة سيتبع عائلة ويسكر. سيلعب لانس ريديك دور ألبرت. بينما لم يتم الكشف عن أسماء الشخصيات الأخرى حتى كتابة هذه التقرير.

سنرى في المسلسل أيضًا نجوم مثل إيلا بالينسكا (من مسلسل ملائكة تشارلي)، تمارا سمارت (من Are You Afraid of the Dark؟) ، سيينا أجودونج (F9: The Fast Saga) ، Adeline Rudolph ( Riverdale) و Paola Nuñez (Bad Boys for Life).

صور البوستر

سيتولى أندرو داب اخراج المسلسل بجانب كونه المنتج التنفيذي والكاتب. وماري ليا ساتون ستساهم في الكتابة والانتاج ايضاً.

مشروع مسلسل Resident Evil هذا ليس الوحيد الذي قدمته شبكة Netflix. حيث وفي خريف عام 2021، تم إطلاق فيلم Resident Evil: Welcome to Raccoon City. دفع الفيلم الكثيرين إلى الاعتقاد بأنه سيكون أكثر إخلاصًا لأول جزئين من اجزاء اللعبة الاصلية. وقد حقق الفيلم 38 مليون دولار فقط على مستوى العالم. وعلى Metacritic، حصل الفيلم على تقييم 44 من خلال 21 نقد.

حتى الان لم ترقى اي من اعمل Resident Evil التلفزيونية الى المستوى الذي تقدمة سلسلة الالعاب، لكن ما زال الامل موجود في ان ينجح المسلسل القادم في تحسين انطباعات الجمهور.

ما هي توقعاتك؟

تابعنا عبر تطبيق Google News

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى