لعبة الرعب Fort Solis قادمة الى PS5 و PC قريباً، اليكم نظرة معمقة لاسلوب اللعب

لعبة الرعب والترقب Fort Solis ستصدر خلال اسابيع على اجهزة PS5 و PC وبهذه المناسبة شاركنا اليوم فريق IGN استعراض مطول لاسلوب اللعب الذي يأخذنا في جولة استكشافية داخل محطة Fort Solis على كوكب المريخ مع اجواء من الترقب.

اللعبة تتميز ليس فقط برسوماتها الرائعة والمتقنة بل ايضاً بالشخصيات التي يقوم بدورها الصوتي مجموعة من الممثلين المشاهير في صناعة العاب الفيديو، ابرزهم تروي بيكر الذي يلعب دور “وايت تايلور”. وروجر كلارك الذي لعبة دور شخصية ارثر مورغان في Red Dead Redemption 2 حيث سيلعب دور شخصية “جاك ليري” في اللعبة. واخيراً، جوليا براون التي تلعب دور “جيسيكا أبليتون”.

في هذا الفيديو سنرى جاك ليري الذي يصل الى محطة Fort Solis ليبدأ استكشاقها والبحث عن الطاقم الذي من المفترض ان يكون في المحطة. للاسف خلال الفيديو ورغم وجود عنصر الترقب الا انه سينتهي دون ان يواجه ليري اي من الاعداء او حتى يقابل الاصداقاء ليتركنا المطور في اجواء الغموض والفضول حول عنصر الرعب الذي ما زال غير معروف.

كما تشاهدون ايضاً في الفيديو، فاللعبة تحمل طابع الاسلوب السينمائي من حيث حركة الشخصية ووضعية الكاميرا القريبة. ايضا، ورغم ان طريقة الاستكشاف وحركة الشخصية البطيئة الا ان الحوارات التي تدور بين الشخصية وغرفة القيادة ربما تساعد في ازاحة جزء كبير من هذا الملل خاصة اذا كانت من اداء ممثل محترف مثل روجر كلارك.

نبذة عن لعبة Fort Solis

  • اللعبة لا يوجد فيها شاشات تحميل، مقتبسة عن ألعاب Dead Space.
  • سيتواجد فيها نظام الخيارات المصيرية الذي سيتحكم به اللاعب.
  • أفعالك في اللعبة لها عواقب.
  • مطورة باستخدام محرك Unreal Engine 5.

اللعبة من نوع المغامرات مع لمسات الرعب من منظور الشخص الثالث. ستلعب بدور المهندس جاك ليري، وهو رجل يصبح مكلف بالتحقيق في محطة تعدين على المريخ بارما تلقى بلاغًا لكونها أصبحت هادئة فجأة. عند وصولك إلى المحطة، ستتفاجأ بوجود شيء مريب وأحداث مرعبة قد حصلت، حيث ترى الأوراق متناثرة، ومن الواضح أن الأمور تركت في عجلة من أمرها، والأهم من ذلك، لا يوجد أحد في الأفق.

لعبة Fort Solis من المفترض ان تصدر على اجهزة PS5 و PC يوم 22 اغسطس 2023 اي بعد قرابة 3 اسابيع من الان. هل تعتقد ان اللعبة تستحق الانتظار والشراء؟

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button