بعد تحديث Elden Ring الاخير، قل وداعاً للانهاء السريع Speedrunner

رغم ان تحديث Elden Ring الاخير اصلح الكثير من المشاكل وسهل بعض العناصر في اللعبة، الا ان الهدف منه كان مخفي الى حين اكتشافه من اصحاب الاختصاص.

في هذا التحديث تم استهداف اشياء محددة في اللعبة من اجل انهاء ظاهرة الانهاء السريع للعبة Speedrunner الذي اصبح يتنافس فيه اللاعبين بشكل جنوني الى حد ان احدهم (Distortion2) سجل رقم قياسي بانهاء اللعبة في 28 دقيقة و41 ثانية.

اعلان

رغم ان التحديث 1.0.3 الذي حصلت عليه لعبة Elden Ring جعل بعض الامور سهلة في اللعبة مثل تسهيل ترقية الاسلحة، لكن عمل على اضعاف عناصر Icerind Hatchet و Mimic Tear وهما اهم عنصرين يعتمد عليهما اللاعبين من اجل انهاء اللعبة بشكل سريع.

Elden Ring speedrun goes sub-30 minutes for the first time | The Loadout
Distortion2

Distortion2 اعرب عن استياءه من خلال تغريدة قال فيها “ارقد بسلام.. للانهاء السريع Speedrunner” لكن ليس هو الوحيد الذي أعرب عن استيائه من التحديث الجديد، حيث غرد اللاعب Elajjaz، الذي يحاول في الوقت الحالي إكمال اللعبة مع جميع Remembrances (الرؤساء الكبار) بأسرع ما يمكن، حيث قال:

ميازاكي، ماذا فعلت بي. فالترقد بسلام جميع ذكريات الانهاء السريعة في الوقت الحالي. حان الوقت للتوصل إلى طريق جديد تمامًا..

هناك الكثير من المؤثرين الذين دخلوا تحديات فيما بينهم لكسر الارقام القياسية، بدئوا يتراجعوا عن خططهم بعد هذا التحديث الذي نسف كل الثغرات التي كانوا يستغلونها في الانهاء السريع. بينما صرح اخرين بأن الامر ما زال ممكن لكن الوقت لن يكون اقل 30 دقيقة ابداً.

هذا الامر ربما يكون في صالح Distortion2 صاحب الرقم القياسي الذي على ما يبدو لن يتمكن احد من كسره من الان فصاعداً.

لكن يبقى الامر مفتوح امام مجانين الانهاء السريع Speedrunners الذي لن يهدء لهم بال حتى يجدو طريقة جديدة يمكنهم كسر الارقام القياسية من خلالها. وهذا ما حدث بالفعل مع لعبة Dark Souls التي صدرت قبل عدة سنوات لكن تم العام الماضي فقط تسجيل اسرع وقت لانهاء اللعبة بمعدل 21 دقيقة و17 ثانية.

وبالتالي، لن تكون إستراتيجية Elden Ring التي تستخدم هذه الأسلحة التي تم تعديلها الآن على نطاق واسع آخر طريقة يستخدمها اللاعبون للتغلب على اللعبة في وقت قياسي. فقد تكون هناك وسائل جديدة مختلفة لم يتم اكتشافها بعد.

تابعنا عبر تطبيق Google News

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار