إشاعة: تسريب موعد اطلاق لعبة Dreams الحصرية على البلايستيشن 4..

صنع استديو Media Molecule اسماً لها من خلال ألعابه التفاعلية التي تعتمد على البناء و اشراك اللاعب بكل مهاراته مثل LittleBigPlanet التي نالت استحساناً كبيراً على جهاز بلايستيشن 3، لكن الاستوديو لم يصدر أي لعبة جديدة تماماً منذ إصداره للعبة Tearaway على جهاز بلايستيشن فيتا العام الماضي، ليعود الينا بعنوانه الجديدة لعبة Dreams والتي حصلت على إصدار مبكر في هذا العام و تقدم عصارة افكار هذا الاستيديو في منتج واحد سيجعل من اللاعبين مطورين محترفين، ولكن الى الآن لم يتحدد تاريخ إصدار نسختها الجديدة بشكل رسمي، لكن متجر تجزئة في المملكة المتحدة قام بتسريب معلومات عن تاريخ إصدار هذه اللعبة.

في تغريدة محذوفة من قبل سلسلة متاجر التجزئة البريطانية Shopto، سيتم إطلاق لعبة Dreams الحصرية لـجهاز بلايستيشن 4 في 14 فبراير 2020.

يبدو أن النصف الأول من عام 2020 سيكون وقت مشغولاً للغاية لصناع ألعاب الفيديو، حيث يرغب صناع الألعاب في إصدار ألعابهم بوقت يسبق صدور الجيل الجديد من أجهزة البلايستيشن، ومع تأخر قدوم لعبة The Last of Us 2 إلى 29 مايو، وبالتالي ستعتمد سوني على لعبة Dreams بأن تكون اللعبة الحصرية القوية لجهاز بلايستيشن 4 خلال أشهر الشتاء.

حتى الآن، كان هناك عدد غير قليل من الإبداعات الرائعة التي صُنعت في لعبة Dreams. حيث قام الكثير من اللاعبين بإنشاء بعض الأعمال الأصلية تماماً، لكن آخرين استخدموا أدوات إنشاء التي تقدمها اللعبة لإعادة إنشاء ألعاب فيديو أخرى. على سبيل المثال ، قام أحد المعجبين بإعادة تشكيل لعبة Metal Gear Solid وشخص آخر أعاد تشكيل مشهد Silent Hill 2 الشهير في اللعبة. تمكن آخرون من إعادة إنشاء Dead Space و PT، حيث أظهروا مدى شمولية الأدوات الإبداعية للعبة.

والآن أخبرونا عن رأيكم وتجربتكم في هذه اللعبة. وهل أنتم متحمسون لقدوم نسختها الجديدة في العام 2020؟

Ayman Moh

عضو في طاقم vga4a أعشق العاب الفيديو منذ الصغر واذكر أول أجهزة قمت بتجربتها جهاز سنغلر وأتاري وصخر 170 والعديد من الأجهزة القديمة، ولدي اهتمامات كبيرة بألعاب الاربي جي وخاصة سلسلة فاينل فانتسي، احب أيضاً ألعاب التصويب مثل كول اوف ديوتي وفار كراي، كما أنني محب لألعاب المنصات و التسلل بشكل كبير.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock