لعبة الرعب The Quarry ستكون خليفة للعبة Until Dawn..

اوضح مطور لعبة الرعب The Quarry السبب الحقيقي وراء جعل اللعبة منفصلة عن سلسلة The Dark Pictures Anthology، ووصفها بانها اقرب في التكوين الى لعبتهم السابقة Until Dawn التي قدمت تجربة البقاء واتخاذ القرارات الصادمة.

بينما تشترك لعبة The Quarry مع سلسلى ألعاب The Dark Pictures في بعض النقاط، من حيث أنها تركز على الرعب وصنع القرار، إلا أن هناك جوانب محددة تفصل بينهما. في حديثه مع IGN، قدم ويل بايلز، مخرج اللعبة، نظرة واضحة على هذا الامر:

سلسلة The Dark Pictures عبارة عن قصص منفصلة وقد سلكت مع عناصر مشتركة وتنسيق أقصر بإيقاع أعلى. إنه مزيج جميل من الرعب. من ناحية أخرى، فإن The Quarry تشبه إلى حد كبير لعبة رعب المراهقين الكلاسيكية التي تكون اقرب بشكل كبير الى الجانب المرعب والعنيف، وتتميز بعناصر ترقب تشبه سللسة Scream.

بالنسبة لالعاب رعب المراهقين، فهذا ليس توجه محدد للعبة بشكل قاطع، ولكن هناك توقعات معينة. إنه أخف بكثير. إنه تحتوي على الكثير من تلك الأشياء الغريبة مثل Scream حيث نعلم جميعًا القواعد، وهي “لا تفتح الباب” ، أو “عندما يكون هناك باب خلفة ضوضاء، اتركه وشأنه.

من الواضح ان لعبة The Quarry ستكون قريبة اكثر الى لعبة الرعب Until Dawn التي صدرت على اجهزة بلايستيشن 4 عام 2015 حيث قدمت اللعبة تجارب رعب بالمنظور الثالث ممزوجة بمواقف تجعلك تجلس على حافة مقعدك بينما تترقب ما الذي ينتظرك انت واصدقائك حيث يختار الموت بينكم فمن سيكون التالي!

اللعبة من المفترض ان تصدر على جميع المنصات المنزلية الحالية والجيل الماضي بجانب الحاسب الشخصي يوم 10 يونيو (6) من هذا العام.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button