بعد كل هذا الوقت من الانتظار.. إطلاق كارثي للعبة The Day Before!

لعبة The Day Before من نوع التصويب و البقاء متعددة اللاعبين من تطوير استوديو Fntastic تعتبر واحدة من اكثر اللعب إثارة للجدل في الفترة الأخيرة.

قدمت اللعبة بعض الاعلانات القوية التي كانت تشير الى انها من داخل اللعبة و التي لاقت هجوم كبير من اللاعبين الذين لم يصدقوا إمكانية وجود لعبة حقيقية بهذا الشكل، و كان التوقع ان تلك الاعلانات هي مجرد CGI و ليست طريقة لعب حقيقة من داخل اللعبة خاصة وان اللعبة تشبه نوعا ما لعبة The Division و التي قدمت لعبة مختلفة تماما عن العروض الدعائية.

ولكن رغم كل تلك الادعاءات قام الاستوديو أخيرا بإصدار اللعبة يوم امس ولكن ماحدث لم يكن في الحسبان، حيث واجهت خوادم اللعبة اعداد كبيرة من اللاعبين مما جعل الدخول الى الخوادم شبه مستحيل، مما اثار استياء اللاعبين و خاصة صانعي المحتوى الذين نشروا مقاطع عديدة تشير لعدم قدرتهم الدخول لخوادم اللعبة.

في حال كنت من المحظوظين الذين حصلو على فرصة في الدخول لأحدى الخوادم سوف تفاجيء بأن شخصيتك تطوف او تسقط من خريطة اللعبة مما يجعلك تطرد من الخوادم مرة اخرى.

وردة الفعل العنيفة تلك جعلت تقييم اللعبة (سلبي للغاية) على منصة Steam مع وجود رسائل سلبية كثيرة على موقع ديسكورد مما أجبر الاستوديو المطور اغلاق القناة مؤقتاً مع نشر رسالة:

لقد اتخذنا قرارًا بإغلاق القناة مؤقتًا لعدة أسباب. أولاً، من الضروري أن نترك الأمور تهدأ بسبب السمية الهائلة التي لا يمكننا حاليًا إدارتها بفعالية. ثانيًا، نحتاج إلى توجيه جميع تقارير الأخطاء إلى فريق التطوير، ولا يمكننا تحقيق ذلك إذا لم يُسمح لنا بمشاركة تلك التقارير.
إن مراقبة القناة بشكل مستمر هنا يحول وقتنا بعيدًا عن معالجة الأخطاء الرئيسية وإجراء إصلاحات حاسمة. هناك اصلاح للعبة قيد العمل، لذا يرجى الاستعداد لتحديث اللعبة القادم.

لعبة The Day Before متوفرة على الحاسب الشخصي ضمن الوصول المبكر في الوقت الحالي مع وعد بإصدار اللعبة على منصات الجيل الحالي عند إصدار النسخة النهائية منها.

خالد الانصاري

خالد الانصاري اعشق العاب الفيديو منذ طفولتي و احب مشاركة اخبارها و معرفة جديدها كل يوم.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button