شاهد كيف كانت تبدو شاشة التشغيل لجهاز PS5 قبل تغييرها..

مع دخول جهاز PS5 عامه الثالث، أحببنا أن نستعيد معكم ذكرياته وأبرز ما كان يتميز به الجهاز في سنواته الأولى. منها مثلًا شاشة البداية عند تشغيله التي تغيرت الآن بعد تحديثها وأصبحت أقل إثارة من ذي قبل.

العديد منا يقوم في عادة الأمر بالتغاضي عن شاشات التشغيل الخاصة بالمنصات المنزلية. والسبب يعود مثلًا للتأخر في تشغيل التلفاز أو حتى تركيب كيبل HDMI أو مثلًا الاستعجال في الدخول إلى أجواء اللعب. لذلك الآن هي الفرصة المناسبة لكي نريكم ربما لأول مرة شاشة تشغيل جهاز PS5 كيف كانت تبدو عندما تم إطلاقه لأول مرة في الأسواق.

شاشة تشغيل الجهاز الحالية متناسقة مع لون الخلفية الأسود والرمادي. ولكن ما لا يعلمه أغلب اللاعبين هو أن الشاشة لم تكن كذلك عند إطلاق الجهاز في البداية. كما ستلاحظون أدناه، شاشة التشغيل السابقة كانت تحتوي على لحن الشاشة الحالية بالإضافة إلى لحن آخر. وليس هذا فقط، بل أيضًا وقبل تحول اللون سريعًا إلى الرمادي أو الأسود، كانت تسبقه الألوان الزرقاء التي تشبه تمامًا فيديو الإعلان عن الجهاز.

من الأمور التي نتذكرها عندما نشاهد الفيديو هي الثيمات الديناميكية بكل تأكيد. حيث لا تزال وعود سوني مستمرة بقولها أنها ستجلب هذه الميزة المحبوبة في الجيل الماضي ولكن لم نر شيئًا حتى الآن.

أطلق اللاعبون عدة مناشدات للمطالبة بعودة هذه الثيمات ولكن سوني لم ترد. كذلك توقعنا أن نشاهدها كمفاجأة في تحديث النظام الذي توفر اليوم (للتفاصيل هنا) ولكن لم يحدث ذلك. بالحديث عن التحديثات، تسربت تفاصيل تحديث جديد قادم مستقبلًا يمكنكم مشاهدتها هنا.

UI مشاركة حساب بلايستيشن 5

بالطبع لمن لا يعلم، شاشة البداية التي نتحدث عنها أو شاشة التشغيل هي الشاشة التي تسبق ظهور ما تشاهدونه في الصورة أعلاه. لذلك، ما هو رأيكم بشاشة البداية للجهاز في أول عام له مقارنةً بالشاشة الحالية، شاركونا أدناه في قسم التعليقات.

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button