سوني تروج للعبة GTA5 من خلال استعراض قدرات بلايستيشن 5..

تعاون سوني وروكستار للترويج للعبة GTA5 على بلايستيشن 5 مستمر وهذه المرة مع عدد من الفيديوهات القصير التي تستعرض استغلال اللعبة لقدرات جهاز سوني الجديد.

لعبة GTA5 تستخل 3 قدات اساسية في جهاز بلايستيشن 5، الاولى التحميل السريع بفضل قرص SSD في الجهاز والذي سيتيح للاعبين ترقية بعض المركبات التي يمكن قيادتها بسرعة كبيرة مقارنة بنسخة الجيل الماضي.

كما نشاهد في الفيديو وباستخدام احد المركبات من Hao’s Special Works التي تم اضافتها خصيصا في نسخة الجيل الجديد للاستمتاع بالسرعة العالية التي توفرها هذه الاجهزة.

الفيديو الثاني يركز على استغلال قدرات العرض بدقة 4K مع تقنية تتبع الاشعاع وايضا الالوان الديناميكية HDR. حيث يظهر في الفيديو بعض المركبات التي تظهر بوضوح والوان رائعة مع انعكاسات واقعية للاضائه والظلال على تجمعات المياه في الشارع.

الفيديو الثالث والاخير يسلط الضوء على تقنية الصوت الثلاثي الابعاد الذي اصبح مدعوم في جهاز بلايستيشن 5 حتى عبر سماعات التلفاز العادية.

نرى احد المركبات السريعة وهي تسير داخل احد الانفاق بينما تنعكس اصوات محرك السيارة من جميع الاتجاهات، ثم ياتي مشهد تلك الطائرة التي تعبر من الاعلى لنلاحظ قدوم الصوت من اعلى الشاشة.

ما زال هناك بعض التقنيات التي لم تستعرضها سوني في لعبة GTA5 على جهاز بلايستيشن 5 خاصة تلك المرتبطة بوحدة التحكم مثل المؤثرات الحسية واللمسية، لذلك نتوقع ان يكون هناك المزيد من الفيديوهات المشابه في المستقبل القريب.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
close button