شاهد العرض التشويقي لمسلسل Tekken: Bloodline قادم لمنصة Netflix


كشفت شبكة Netflix عن العرض التشويقي الجديد لمسلسل Tekken: Bloodline الكرتوني الذي من المقرر عرضه هذا العام.

سيتم تقدم قصة السلسلة بالكامل هذه المرة من خلال مسلسل الرسوم المتحركة Tekken: Bloodline لأول مرة. وهي سلسلة تم إعدادها لتكون متوافقة مع احداث القصة الأصلية للعبة من خلال التركيز على Jin Kazama الذي يرتقي إلى المهارة والقوة تحت الوصاية الوحشية لجده، هيهاتشي ميشيما.

هناك الكثير من الشخصيات الجديدة والقديمة التي سنراها في المسلسل القادمة. ويمكنك القاء نظرة على المقطع الدعائي لـ Tekken: Bloodline بالاعلى.

من المقرر إطلاق المسلسل الجديد في وقت ما هذا العام 2022. الا انه لم تكشف Netflix بعد عن تاريخ إصدار محدد حتى لحظة كتابة هذه التقرير. كما أنها لم تكشف عن عدد الحلقات المخطط لها، ولم يتم الكشف عن أي فريق إنتاج حتى الآن.

لكن المعجبين حصلوا على فكرة عن نوع القصة التي يجب توقعها من الملخص الأول حيث وصفت Netflix قصة Tekken: Bloodline على النحو التالي:

القوة هي كل شيء. تعلم جين كازاما فنون الدفاع عن النفس للأسرة، فنون الدفاع عن النفس التقليدية على غرار كازاما، من والدته في سن مبكرة. ومع ذلك، كان عاجزًا عندما ظهر فجأة شر وحشي، دمر كل شيء عزيز عليه، وغير حياته إلى الأبد. انه غاضب في حد ذاته، لكونه غير قادر على إيقافه. تعهد جين بالانتقام وسعى إلى القوة المطلقة. وسيقوده سعيه إلى المعركة النهائية على المسرح العالمي – بطولة ملك القبضة الحديدية.

نأمل ان ينجح المسلسل الجديد في جذب عشاق لعبة الفيديو من خلال الترابط الجيد مع احداث القصة الاصلية وطريقة تقديمها من خلال حبكة قصصة وبصرية مصيرة.

ما هي توقعاتكم للمسلسل الجديد وهل تعتقدون انه سيرقى الى مستوى ارضاء محبي اللعبة؟

تابعنا عبر تطبيق Google News

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى