اشاعة: كشف تفاصيل جديدة عن لعبة Resident Evil 8, البطولة انثوية و غيرها..

تعود اشاعات لعبة Resident Evil 8 للظهور مرة اخرى و هذه المرة من مصدر متخصص في اخبار العاب الرعب و السلسلة بشكل عام, التفاصيل التي سنقوم بذكرها لكم ادناه بعضها منطقي و بعضها الاخر ليس منطقيا من ناحية ربط الشخصيات مع بعضها البعض او علاقتها ببعضها البعض و لكن سنترك لكم الحكم في النهاية.

تنبيه: المعلومات التالية قد تشكل (حرق) لقصة اللعبة اذا ثبت صحتها فيما بعد..

موقع Biohazardcast و مصادره تقول ان لعبة Resident Evil 8 ستحظى ببطولة انثوية للقصة تدعى ايميلي و هي فتاة بعمر العشرينيات ستتواجد في قرية معينة حيث هناك ستقع احداث اللعبة, الفتاة سترتبط بشخصية نيثان بطل الجزء السابع ارتباطا غير مباشر, تقول مصادر هذا الموقع اننا سنلعب في البداية بشخصية نيثان و زوجته ميا ايضا و سنتعرف لاول مرة على طفلهما.

نعود لشخصية ايميلي, حيث سنلعب بها في رحلة مميزة للبحث عن والدها المفقود في القرية, و لكن انتظروا حتى تروا المفاجأة الكبرى, و هي ظهور شخصية كريس ريدفيلد, بحسب الموقع و مصادره طفل ميا و نيثان سيكون مصاب بالفيروس المعهود في السلسلة و بحكم الابوة و الامومة ايضا سيقوم والداه بتخبئته في مكان سري حتى لا يقترب منه احد او يقتله, و هنا سنلعب بشخصية ريدفيلد بحيث ستقوم مهمته القضاء على الطفل و ستتوالى الاحداث حتى يقوم ايضا بمحاولة لقتل الام و القضاء على الاب.

سنتوقف عن سرد الاحداث, نتجه للاعداء حيث يقول المصدر ان الاعداء الرئيسية هي الزومبي و ايضا ستتواجد الذئاب و مخلوقات Lickers و سيتمكن اللاعب ايضا من الولوج الى اماكن اخرى كثيرة بخلاف القرية مثل الغابات و القلاع و الكهوف و غيرها, و ايضا بطبيعة الحال خلال رحلة الرعب المثيرة هذه ستكتشف شخصيات معروفة و شخصيات جديدة كليا.

اقرأ ايضا:  نينجا قد ينتقل إلى يوتيوب للبثوث الحيّة بدلاً من تويتش او فيسبوك!

بمعنى اخر, الجزء القادم سيكون خليط ما بين الاكشن و الرعب, فعودة وحوش معهودة و التعرف على اخرى جديدة هي بمثابة مزج الماضي بالحاضر و توقع مستقبل السلسلة ايضا, كما قلنا بعض المعلومات قد يكون منطقيا و بعضها الاخر غير منطقي كعدائية شخصية كريس ريدفيلد و وجود سيناريوهات منوعة قد تعمل على تشويش اللاعب, فما هو رأيكم متابعينا هل ترون هذه المعلومات منطقية لكم..!؟

اعرف المزيد عن

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock