بسبب دمويتها, احد مطوري لعبة Mortal Kombat 11 يصاب باضطراب بعد صدمة نفسية عنيفة..

لعبة Mortal Kombat 11 تعتبر واحدة من اكثر الالعاب وحشية و عنفا في العاب هذا الجيل, و الفضل في ذلك يعود الى التقنيات الحديثة و التكنولوجيا المتطورة التي استخدمت في تطوير اللعبة, و لكن يبدو ان تأثير هذه التقنيات ليس ايجابيا بالكامل بل ايضا لها تأثير سلبي على احد مطوري اللعبة على الاقل و للاسف.

اليكم قصة حزينة عن مجريات تطوير لعبة Mortal Kombat 11 التي تطلبت عملا كبيرا و جهدا ضخما مبذولا من قبل فريق التطوير اجمع, حيث ان هناك مطور واحد من بين الفريق كان قد اجرى مقابلة مع موقع Kotaku يشرح فيها عن مقدار العمل على اللعبة و كمية جهدهم المبذول فيها في عام 2018 فقط رافضا رفضا قاطعا بأن يذكر اسمه خوفا على وظيفته و حياته المهنية قائلا ما يلي :

سلسلة Mortal Kombat ما يميزها هي وحشيتها و العنف الدموي فيها, و لكي نجعل من لعبة Mortal Kombat 11 جزءا مميزا اضطررت للعمل على مصممي الحركات القتالية و فريق الرسوم الفنية و مؤيدي الحركات المحترفة القاتلة كي احصل على مزيج فريد من نوعه.

هذا المطور قال بأنه و بسبب الوحشية الزائدة في اللعبة و العنف المبالغ فيها و الدموية المفرطة لم يستطع النوم ليلا في السرير حيث ان كوابيس اللعبة بدأت تطارده في كل صوب و مكان حتى في احلامه..!

و هذا بدوره دفعه للمرض و الاستفراغ المتكرر الناجم عن الاشمئزاز من مناظر اللعبة و النتيجة النهائية كانت اضطراب عقلي ناتج عن صدمة نفسية عميقة بسبب قلة النوم و التفكير الزائد, خاتمة كلامه بأن الواقعية في اللعبة مع مناظرها البشعة جعلت منها عنوانا خطيرا جدا قد يقود الناس الى العنف و هوس القتل و ما شابه.

نذكر بأن لعبة Mortal Kombat 11 متاحة حاليا لجميع المنصات و الحاسب الشخصي و كانت قد صدرت في شهر ابريل (4) الماضي من العام الحالي محققة نتائج ايجابية على صعيد التقييمات و المبيعات, اما اخيرا فنحذر اعزائي من اللعبة و توابعها و تفضل بأن تتواجد الرقابة الابوية و بشدة عندما يقوم من هم دون السن القانوني بلعب اللعبة,ما هو رأيكم بكلام هذا المطور..!

اعرف المزيد عن

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock