استديو CDPR واثق بأنّ لعبة Cyberpunk 2077 ستحقق مبيعات ضخمة..

لعبة Cyberpunk 2077 بالتأكيد هي اللعبة الأكثر إنتظاراً من قبل مجتمع اللاعبين وبعد رؤية المقاطع والمعلومات، الجميع يتوقع أنّ اللعبة سوف تحقق نجاحات تجارية ممتازة عندما تصدر العام القادم. استديو CD Project Red المُطور لها واثق بشكل كبير من عنوانه الجديد وقال أنّه سعيد بأرقام الطلبات المسبقة لها.

في إجتماعهم المالي الأخير الذي يمكنك مشاهدة الملخص الخاص به ادناه، أكّد استديو سيدي بروجيكت ريد سعداتهم بأرقام الطلب المسبق لللعبة التي تخططت أرقام عنوانهم السابق The Witcher 3 بالفعل. لم يشاركونا معلومات أكثر حول الأرقام، ونحن نعلم أنّ هذه الأرقام سترتفع بشكل كبير في الأيام الأخيرة أيّ قبل صدور اللعبة بعدة أيام وبعد صدور التقييمات والمراجعات لها. لكننا علما سابقاً أنّ ثلث الطلبات المسبقة على الحاسب الشخصي كانت عن طريق متجر GOG التي تمكله الشركة.

فريق التطوير واثق بعمله ويتوقعون أنّ اللعبة ستحقق مبيعات “ضخمة”، وللصراحة لا ألومهم ابداً لأنني من أول اللاعبين الذين سيقومون بشراء اللعبة. لا تنسوا اليوم أيضاً سوف يتم الكشف عن ربع ساعة من أسلوب اللعب الذي تم إظهاره لزائرين معرض غيمزغوم 2019 في الساعة التاسعة مساءً بتوقيت المملكة العريبة السعودية. وغالباً ما سنحصل على المزيد من المعلومات حولها في الأيام القادمة لأنّها سوف تتواجد في معرض طوكيو للألعاب.

لعبة Cyberpunk 2077 سوف تصدر في السادس عشر من أبريل العام القادم 2020 على كل من البلايستيشن 4 والحاسب الشخصي والاكسبوكس ون. يمكنكم الإطلاع على كافة آخبار اللعبة عن طريق الضغط هنا.

اعرف المزيد عن

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في الوطن العربي
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock