مصدر مطلع يلمح الى الشركة التي ستستحوذ عليها سوني في وقت قريب جداً..

شركة خارج الولايات المتحدة ولها تاريخ كبير مع علامة بلايستيشن!

شائعات كبيرة وكثيرة تتحدث عن استعداد سوني للانقضاض على هدف جديد ضمن عمليات الاستحواذ التي تقوم بها مؤخراً. والان لدينا مصدر جديد يدعي انه حصل على معلومات تشير الى الهدف التالي الذي ستستحوذ عليه سوني.

موقع BSO نشر تقرير تحدث فيه الكاتب عن حصوله على معلومات شديدة الدقة حول عملية الاستحواذ التي ستقوم بها سوني وستكشف عنها في وقت قريب جداً. وحسب ما جاء في التقرير الذي اقتبسنا منه التالي:

إذا تبين أن المعلومات التي قدمها لي المصدر صحيحة، فستكون بالتأكيد صفقة تاريخية لشركة Sony والشركة التي سيتم شراؤها. لن يندرج الاستحواذ على هذه الشركة أيضًا ضمن اختصاص الولايات المتحدة وسلطتها القضائية، لذلك لن يكون لها رأي مطلقًا في إمكانية تشكيل هاتين الشركتين كشركة واحدة أم لا. على الرغم من أن الشركة التي قيل لي أنه سيتم انتقاؤها ضخمة في حد ذاتها، إلا أنها لن تكون بنفس حجم شراكة Activision و Microsoft ، لكنها بالتأكيد ستمثل حقبة جديدة لاثنين من أقدم الشركات في صناعة العاب الفيديو.

هناك تلميحات واضحة في هذا التقرير اولها ان عملية الاستحواذ لن تكون تحت مراقبة الولايات المتحدة وهذا مؤشر الى ان الشركة التي ستستحوذ عليها سوني خارج الولايات المتحدة وربما يكون تلميح الى انها شركة يابانية.

ايضا اشار التقرير الى ان هذه الشركة كانت تمتلك تعاون مشترك مع سوني في الماضي وقد تم اطلاق عدد من عناوينها بشكل حصري على منصات بلايستيشن. بينما تمتلك عناوين كبيرة الا انها تعاني من بعض المشاكل الدخلية التي تحول دون اعادة اطلاق هذه العناوين.

الشيء الاخير الذي لفت انتباهنا هو ان المستهدف في عملية الاستحواذ هذه هو شركة وليس استديو!. بينما تم الاشارة الى انها لن تكون ضخمة بمستوى صفقة مايكروسوفت واكتيفيجن.

بعد كل هذه المعلومات، من في رأيكم سيكون الهدف التالي لشركة سوني؟ هل هذا تلميح الى شركة كونامي التي تمتلك تاريخ قوي مع سوني وعلامة بلايستيشن وتمتلك عناوين كبيرة الا انها تشهد تراجع كبير في الفترة الاخيرة؟

توقعاتكم..!

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button