مخرج لعبة God of War يشوق عبر حسابه على تويتر لشيء ما غامض!!

كوري بارلوغ، هذا الرجل الذي نجح في اعادة تقديم سلسلة God of War بتوجهها الجديد لجمهورها واعادة احياء السلسلة مرة اخرى، يلمح لشيء ما عبر حسابه الخاص على منصة تويتر ربما يتعلق بمشروعه التالي!

من خلال حسابه على تويتر قام بارلوغ بتغير وصف البايو الخاص به الا انه استخدم كلمات واحرف يبدو لنا من الوهلة الاولى انها عشوائية او شيفرة مخفية. يمكنكم زيارة حسابه الخاص عبر الرابط التالي او الاطلاع عليها من خلال الصورة بالاسفل.

اعلان

Image

نحن نعلم ان بارلوغ لا يعمل على لعبة God of War Ragnarok وانه يتولى العمل على مشروع اخر غامض لم يكشف عنه حتى الان. لا نعلم ما اذا كان هذه الرسالة المشفرة التي وضعها في الوصف الخاص بحسابه على تويتر هو تلميح لهذا المشروع ام ان هذا الثعلب بدأ يتلاعب باعصابنا.

في كل الاحوال شركة سوني تغمرنا بالاعلانات الكبيرة التي تتوالى هذه الايام من ضمنها الاستحواذ على استيديو Bungie بصفقة كبيرة وتبع ذلك الكشف عن تفاصيل عناوينها التي ستصدر خلال الايام والاسابيع القادمة ولكن ما زالت تخفي عنها الكثير من التفاصيل حول مشاريع استيديوهاتها القادمة والتي تعمل عليها بكل طاقتها منذ عدة سنوات.

هل يشوق كوري الى مشروعه الجديد الذي يعمل عليه لجهاز بلايستيشن 5 او ربما يشوق لشيء للعبة God of War Ragnarok؟ او ربما وقع هاتفه الخاص في يد ابنه الصغير وقام بكتابة هذه العبارات والحروف العشوائية؟ كل شيء متوقع!

اذا كان هذا تشويق لشيئ ما جديد فنعتقد ان الكشف عنه سيكون قريب. وحتى ذلك الحين شاركونا توقعاتكم لرسالة كوري المشفرة هذه!

تابعنا عبر تطبيق Google News

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار