فتح التسجيل المسبق للعبة Apex Legends Mobile الان، مع مكافأة مميزة..

أعلنت اليوم كل من شركة EA واستوديو Respawn Entertainment أن التسجيل المسبق للعبة Apex Legends Mobile متوفر الآن للاعبين في جميع أنحاء العالم. في نفس عالم Apex Legends التفاعلي، تأتي لعبة Apex Legends Mobile وهي لعبة باتل رويال تنافسية بلمسة فريدة من نوعها على أسلوب اللعب المميز بشخصياته، مع أفضل المعارك بين الشخصيات المختلفة، وأسلوب لعب سريع رسخ مكانة اللعبة ضمن أفضل ألعاب التصويب في العالم، كل هذا في حزمة خاصة للهواتف المحمولة.

على اللاعبين المتطلعين ليكونوا من ضمن أول المشاركين في المنافسة بالتسجيل مسبقًا في لعبة Apex Legends Mobile من خلال زيارة الموقع الرسمي. وخلال فترة التسجيل المسبق للاعبين المشاركين، سيحصلون على عناصر تجميلية حصرية عبر قسم الإنجازات الخاصة بالاشتراكات خلال الأشهر المقبلة.

اعلان

العمل على اللعبة بدأ من الألف إلى الياء خصيصًا للهواتف المحمولة، بتواجد مميز للأساطير والقدرات والمواقع التي عرفها وأحبها لاعبي Apex بأسلوب تحكم انسيابي وتعديلات مدروسة للتأكد من تقديم تجربة تنافسية سريعة وممتعة للأجهزة المحمولة. كما سيتوفر أيضًا خرائط حصرية وأطوار لعب والمزيد من المحتوى المميز القادم للمنصة.

خلال المباريات سيوحد اللاعبين قواهم مع اثنين من أصدقائهم، ليقوموا بإستكشاف خرائط ممتدة حتى يستحوذون على مجموعة فخمة من العتاد والأسلحة بينما يستغلون قدرات شخصياتهم الخاصة بشكل مدروس ليكونوا في النهاية هم الفريق المنتصر. لعبة Apex Legends Mobile مستمرة في شق طريقها نحو عالم تفاعلي ومتطور بشكل دائم حيث لا مكان لما هو متوقع مع تحديات وأساطير قادمة على نحو متواصل لرفع درجة المنافسة.

تم الاعلان عن ذلك بالتزامن مع فتح التسجيل المسبق لتحميل اللعبة على اجهزة اندرويد مؤخراً هذا الاسبوع. حيث تم رصد تسجيل اكثر من 7.5 مليون شخص بعد ان حصلت اللعبة على اطلاق خفيف في بعض المناطق. وقد قال المطورين في استديو Respawn:

عندما تقوم بالتسجيل المسبق في Apex Legends Mobile، سيتم إعلامك عندما يكون العنوان متاحًا في منطقتك. في الوقت الحالي، نأمل في إطلاق كامل للعبة هذا الصيف.

كما تم أصدار مقطع دعائي جديد للعبة، والذي يمكن مشاهدته بالاعلى. يمكن للاعبين الاشتراك بدءًا من الآن للحصول على عناصر تجميلية حصرية خاصة بفترة التسجيل المسبق.

تابعنا عبر تطبيق Google News

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار