رسميا: Shadow of the Tomb Raider ستكون الاصعب في تاريخ السلسلة..

حصلنا في وقت سابق على بعض التلميحات التي تحدثت عن ان الالغاز التي ستتواجد في لعبة Shadow of the Tomb Raider ستكون صعبة جدا على عكس الالغاز التي تواجدت في الجزئين السابقين للعبة.

اليوم مخرج اللعبة و من خلال لقاء مع مجلة EDGE قال في حديثه ان هذا الجزء سيكون الاصعب في تاريخ السلسلة كلها.

نعم هذا صحيح, و ساقولها دائما, هذا الجزء سيكون الاصعب من بين اجزاء السلسلة كلها و هذا الامر مهم و ذلك لان لارا اصبحت الان اكثر خبرة و قوة عن السابق, اللعبة ستكون اكبر و اصعب و اللغز الاول الذي ستقابله في اول مقبرة ستكتشفها في اللعبة سيكون صعب.المخرج دانيال تشير-بيسون

و فيما يخص نقاط الحفظ السريع checkpoints فقال دانيال انها ستكون قريبة من المكان الذي ستموت فيه ولكن هذا سيشعرك بالسوء بسبب الفشل المتكرر و سيدفعك الى عمل اي شيء من اجل ان تبقى على قيد الحياة.

اما الصعوبة الاخرى الذي ستواجها لارا حسب تصريحات كاتب القصة جيل موري هي من خصمها في اللعبة و الذي يرى نفسه هو الاخر بانه بطل و لديه دوافعة الخاصة من اجل النجاح كما هو الحال مع لارا.

لعبة Shadow of the Tomb Raider ستتوفر على الاجهزة المنزلية و الحاسب الشخصي في 14 سبتمبر من هذا العام و ستكون اللعبة داعمة للغة العربية بشكل كامل.

اشترك في القناة لتصلك عروض الالعاب اول بأول مترجمة للعربية

اشترك هنا

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock