مطور Mass effect السابق يؤكد عمله على لعبة خيال علمي جديدة وضخمة

لم يتصور أحد أن تنال ثلاثية Mass Effect: Legendary Edition استحسان جهور اللعبة، حيث فاقت مبيعاتها توقعات الناشر EA وكانت عاملاً محفزاً من اجل عمل الشركة على المزيد من العناوين المحسنة.

كيسي هدسون المدير العام السابق لشركة BioWare الذي عمل على سلسلة Mass Effect قام في يونيو الماضي بإنشاء استديو جديد يحمل اسم Humanoid Studios، حيث كشف بأنهم يعملون في الوقت الحالي على لعبة خيال علمي جديدة تماماً.

هدسون وعبر الموقع الرسمي للاستديو Humanoid الجديد كشف عن المزيد من التفاصيل حول عنوانهم المقبل، حيث كتب من خلاله:

مشروعنا الحالي عبارة عن لعبة AAA متعددة المنصات، تركز على السرد الذي تحركه الشخصيات في عالم خيال علمي ضخم جديد تمامًا

Humanoid Studios

الاستديو في الوقت الحالي يجند المزيد من المطورين من أجل العمل على هذا المشروع الضخم، ورغم أن حجم الاستوديو حتى الآن غير معروف، ولكن من خلال عملية البحث اتضح أن لديهم 17 موظفًا يمتلكون صفحات خاصة بهم على LinkedIn، حيث ذكر موقع الاستديو الذي تقع مقراته في كندا وكولومبيا البريطانية وألبرتا:

نقدم بيئة عمل مرنة تجمع بين العمل من المنزل وفي المكتب والعمل عن بُعد بحيث يمكن للمطورين العمل في المكان الذي يشعرون فيه بالراحة.

نحن نؤمن بقوة الفرق الصغيرة والليونة في العمل والهيكل التنظيمي المنظم، حيث يتم تمكين الجميع لاتخاذ القرارات والمساعدة في دفع رؤية المشروع

Humanoid Studios

أشار الاستديو كذلك بأنهم يعملون على تقديم لعبة تمتلك رواية قصصية تفاعلية، وذلك من خلال ربط المبدعين والمطورين الموهوبين والعمل على تدعيمهم بأدوات متقدمة، مع توفير بيئة عمل آمنة تدعم أفاكرهم وتوجهاتهم بقوة.

هل في رأيكم سيكون العنوان القادم بنفس جودة ثلاثية Mass Effect؟

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button