أبطال Assassin’s Creed يجتمعون في إضافة جديدة..

كشفت شركة يوبيسوفت في وقت سابق عن محتوى Dawn of Ragnarök الكبير القادم للعبة Assassin’s Creed Valhalla العام المقبل، ووعدت بأن تكشف عن المزيد من التفاصيل في يوم 13 من شهر ديسمبر، وهو ما حدث قبل قليل.

حيث أعلنت يوبيسوفت بشكل رسمي قبل قليل عن خططها لإصدار محتوى اضافي قابل للتنزيل “DLC” تتقاطع فيها كل من لعبة Assassin’s Creed Valhalla ولعبة Assassin’s Creed Odyssey التي صدرت قبل ثلاثة سنوات.

هذا المحتوى المثير سيصدر في تاريخ 14 من شهر ديسمبر “غدا” كجزء من تحديث 1.4.1 للعبة Assassin’s Creed Valhalla كما شاهدتم من خلال العرض الرسمي لهذا التحديث، حيث تم وصفه كالتالي:

تعمق في رحلة Kassandra مع قصتين جديدتين: أولئك الذين تم تقديرهم متاحين مجانًا من Assassin’s Creed Odyssey و A Fated Encounter في Assassin’s Creed Valhalla.

اكتشف جزيرتين جديدتين، واحصل على مكافآت حصرية وقم بتوسيع تجربة Assassin’s Creed مع تقاطع Assassin’s Creed الأخرى.

وبمناسبة هذا التحديث الضخم ومحتوى Assassin’s Creed Crossover Stories، اعلنت يوبيسوفت ان لعبة Assassin’s Creed Odyssey ستكون مجانية في الفترة من 16 إلى يوم 19 ديسمبر، وستتضمن كذلك المحتوى الجديد Dawn of Ragnarök الذي تم الاعلان عنه قبل عدة أيام، وستصدر في شهر مارس من عام 2022.

سيسمح التحديث الجديد للعبة Valhalla بتخصيص تجربة لعبهم بشكل أعمق واكثر تفصيلا، وذلك من خلال ضبط إعدادات القتال والتخفي وصعوبة الاستكشاف الجديدة، وسيتضمن كذلك العديد من الإصلاحات المصممة لتحسين الاكتشاف ومشكلات التخفي أيضًا.

والجدير بالذكر ان تحديث الإصدار 1.4.1 القادم للعبة Assassin’s Creed Valhalla سيتطلب من اللاعبين إعادة تنزيل اللعبة بأكملها، وهي جزء من “إعادة هيكلة البيانات” التي قالت يوبيسوفت بأنها ستقلل بشكل كبير من حجم ملف اللعبة على جميع الأنظمة الأساسية وتحسن الأداء بشكل أفضل

ماهر ميسرة

كاتب ومحرر متخصص في الكونسول و التقنية، دخلت عالم الألعاب منذ أن أمسكت بعصى التحكم لجهاز Atari 2600 ، وعشقتها منذ أن لعبت لعبة Another World على جهاز الـ SEGA ، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding حسابي على التويتر @MaherMaysara
زر الذهاب إلى الأعلى