عملية التطوير لعبة Fable الجديدة تسير ببطء شديد بسبب افتقار Playground إلى الخبرة

في وقت سابق من العام الماضي، كشفت شركة Microsoft بشكل رسمي عن الجزء الجديد من سلسلة Fable خلال المؤتمر الخاص بها بعد انتظار استمر لسنوات.

حتى أن رئيس Xbox فيل سبنسر أكد من خلال لقاء أجري معه في وقت سابق، بأن على عشاق لعبة Fable الصبر والثقة التامة بالأستديو المطور للعبة Playground Games.

ورغم ذلك، لا يزال الكثير من اللاعبين متخوف حول مدى التقدم وجودة العمل من الاستديو المطور للعبة، وهذا لأن مطور اللعبة الأصلي الاستديو البريطاني Lionhead تم اغلاقه خلال عام 2016، حيث كانت حينها السلسلة من أشهر ألعاب وحصريات شركة Microsoft.

وللتعرف أكثر على مجريات تطوير اللعبة، كشفت مقابلة أجريت مع فرنانديز من خلال المجلة الاسبانية Vandal مع المطور السابق لدى استديو Ninja Theory وكذلك استديو Tequila Works والي عمل كذلك مع Playground Games في لعبة Fable.

حيث كشف فرنانديز بعض التفاصيل والغموض الذي يحيط بتطوير لعبة Fable الجديدة، وأكد أن الاستديو واجه بعض الصعوبات في التكيف مع تطوير لعبة عالم مفتوح “Action RPG” حيث لا تتجول فيها بسيارات فاخرة بسرعة 200 ميل في الساعة، وأضاف:

استديو Playground Games منظمون للغاية ومدفوعة بالإنتاج. كل عامين يصدرون لعبة Forza Horizon التي تمتلك تقييم أكثر من 90 على Metacritic.

إلا أنهم يفتقرون إلى الأشخاص الذين لديهم معرفة بكيفية تنفيذ هذه اللعبة في عالم مفتوح والذي تختلف طريقة تحكمك في شخصية وأفعالها تمامًا عما لديك في لعبة السباق،

وعلى مستوى التكنولوجيا، عليك تطوير الرسوم المتحركة والبرمجة النصية ونظام البحث. التنقل بالسيارة بسرعة 300 كم/ساعة له متطلبات مختلفة تمامًا عن المشي في الريف.

Playground لديه روح للقيام بالمزيد، انهم أبطأ في التقدم عندما يتعلق الأمر بشيء أكثر طموحًا مثل Fable.

فرنانديز

أضاف فرنانديز كذلك بأن عوالم ألعاب RPG المفتوحة معقدة بشكل لا يصدق وهي تستغرق الكثير من الوقت، واستديو طموح يمتلك 150 أو 200 شخص فقط، على الجميع حينها أن يكونوا واقعيين قليلاً من أجل الانتظار لوقت أطول، وهذا على حسب تعبير المطور السابق.

بالإضافة الى اننا علمنا في وقت سابق ان استديو Playground Games قام بتوظيف العديد من المواهب التي ستعمل مع فريق التطوير الرئيسي في لعبة Fable الجديدة.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button