مخرج The Last of Us Part 2: اللعبة في حالة فوضى..

تحدث نيل دروكمان مؤخرا من خلال احد البودكستات المحلية عن المزيد من التفاصيل حول لعبة The Last of Us Part 2 بالاخص التجهيزات التي تمت قبل استعراض اللعبة في حدث PGW في اكتوبر الماضي.

نيل وصف اللعبة في البداية بانها مازالت في حالة فوضة و كانوا خلال عملهم عليها يركزون بالمزيد من الجهد على المشاهد الذي رأيناها في العرض و ذلك لانهم كانوا يعلمون انهم سيستخدموها في العرض القادم للعبة و قال نيل ان ما شاهدنه هو 5 دقائق من اللعبة ولكن هذا استغرق عشرات الساعات من العمل الشاق من اجل الخروج به بهذه الجودة التي شاهدناها في الفيديو و اضاف بانه هناك الكثير من العمل ينتظرهم على باقي اللعبة الذي وصفه انه في حالة فوضى و يحتاج الى المزيد من العمل الشاق.

ما اثار اعجاب نيل هو ردة فعل الكثير من الاعلامين الذين قابلهم بعد العرض و التي كانت اجابية بشكل فوق المتوقع باستثناء اللغط الاعلامي الذي ظهر بسبب قساوة المشاهد التي ظهرت في العرض.

في كل الاحوال مازال من المبكر الحديث عن اللعبة بشكلها الكامل حتى الان ويبدو و حسب التلميحات من شركة سوني اننا لن نرى اللعبة قبل عام 2019.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock