سوني تشوقنا لعام 2018 بطريقتها الخاصة..

اذا كنتم تظنون ان 2017 كان كان عام جيد اذا انتظروا حتى ترى ماذا يوجد لدينا في عام 2018, هذه العبارة نشرتها سوني اليوم عبر الحساب الرسمي للشركة على تويتر تشوقنا فيها لمحتوى الالعاب التي ستقدمها لنا العام القادم.

سوني و بدون ادنى شك كانت مسيطرة بشكل كامل على سوق الالعاب خلال عام 2017 سواء على مستوى الاجهزة التي سيطر فيها جهاز البلايستيشن 4 على السوق العالمي كافضل جهاز من حيث المبيعات حيث تخطى الـ 70 مليون خلال سنته الرابعة و شهد الجهاز اقبال خلال موسم الاعياد هو الاقوى منذ اطلاقه في 2013.

اما من حيث الالعاب فقد شهد الجهاز اطلاق الكثير من العناوين الحصرية المميزة مثل هورايزون زيرو دون و انتشارتد الارث المفقود و جي تي سبورت و هيل بليد و الكثير من العناوين المصنفة من الفئة الاولى “AAA”, ايضا 50% من مبيعات الالعاب في السوق البريطانية كانت على عملاق سوني الاسود.

الان نحن نستعد للدخول الى العام الجديد 2018 و في انتظارنا كمية كبيرة من الالعاب الحصرية التي نترقب صدورها فيه مثل جاد اوف وور و سبايدر مان و شادو اوف ذا جلوساس ريميك و ديترويت و دريمز و الكثير من العناوين الاخرى التي لا استطيع ان اذكرها الان و لكن بكل صراحة ينتظرنا الكثير في عام 2018 على جهاز البلايستيشن 4.




اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock