اثنين من مطوري لعبة Horizon Zero Dawn يغادرون استيديو Guerrilla Games..

الكثير من المطورين يتنقلون من شركاتهم فور انتهاء العمل على مشاريع معينة للعمل على مشاريع اخرى مع شركات اخرى و هذا ما جري مع ديفيد فورد مصمم العاب و مارك نورس منتج منفذ عملا مع مع استيديو Guerrilla Games.

ديفد و مارك انتقلا الان للعمل مع استيديو Hangar 13 المطور للعبة Mafia 3 للعمل على مشروع جديد غير معلن عنه حتى الان و يذكر ان استيديو Hangar 13 قد اعلن قبل ذلك عن حاجته للمزيد من المطورين للعمل على هذا المشروع الجديد.

مارك و ديفيد عملا قبل ذلك على لعبة Horizon Zero Dawn و Killzone و غيرها من الالعاب الاخرى التي قدمها لنا استيديو Guerrilla Games و يمتلكان خبرة كافية لينضما الى استيديو معروف مثل Hangar 13 الذي تتولى شركة Take-Two نشر العابة.

لا يوجد اي اسباب ذكرها كلا المطورين حول تركهما العمل في استيديو Guerrilla Games و لكن حسب التغريدات التي نشرت على حساباتهم فلا يوجد اي دوافع عدائية و راء هذه الخطوة التي اتخذها بمحض ارادتهما.




اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock