اثنين من مطوري لعبة Horizon Zero Dawn يغادرون استيديو Guerrilla Games..

الكثير من المطورين يتنقلون من شركاتهم فور انتهاء العمل على مشاريع معينة للعمل على مشاريع اخرى مع شركات اخرى و هذا ما جري مع ديفيد فورد مصمم العاب و مارك نورس منتج منفذ عملا مع مع استيديو Guerrilla Games.

ديفد و مارك انتقلا الان للعمل مع استيديو Hangar 13 المطور للعبة Mafia 3 للعمل على مشروع جديد غير معلن عنه حتى الان و يذكر ان استيديو Hangar 13 قد اعلن قبل ذلك عن حاجته للمزيد من المطورين للعمل على هذا المشروع الجديد.

مارك و ديفيد عملا قبل ذلك على لعبة Horizon Zero Dawn و Killzone و غيرها من الالعاب الاخرى التي قدمها لنا استيديو Guerrilla Games و يمتلكان خبرة كافية لينضما الى استيديو معروف مثل Hangar 13 الذي تتولى شركة Take-Two نشر العابة.

لا يوجد اي اسباب ذكرها كلا المطورين حول تركهما العمل في استيديو Guerrilla Games و لكن حسب التغريدات التي نشرت على حساباتهم فلا يوجد اي دوافع عدائية و راء هذه الخطوة التي اتخذها بمحض ارادتهما.




زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button