الاخباربلايستيشن 4

الكشف عن عناوين خدمة بلايستيشن ناو لهذا الشهر مايو 2020, باقة مميزة..

تحديث: تم التأكيد على العاب خدمة بلايستيشن ناو لشهر مايو الجاري والتي ستتضمن 3 عناوين كبيرة من استيديوهات طرف ثالث والتي ستكون كالتالي:

  • Rainbow Six: Siege
  • The Evil Within 2
  • Get Even

الموضوع الاصلي:

في الاونة الاخيرة تضع سوني المزيد من التركيز على خدمتها السحابية بلايستيشن ناو وذلك من خلال تخفيض قيمة الاشتراك وضخ المزيد من العناوين الكبيرة لمشتركي الخدمة وقد حصلنا خلال الفترة الماضية على عناوين مميزة جدا مثل لعبة Marvel’s Spider-Man و Control ويبدو ان الامر لن ينتهي هنا.

احد المستخدمين على موقع  reddit قام بمشاركة صور ملتقطة من متجر بلايستيشن لاحد المناطق الاوروبية مباشرة والتي تظهر عن عدد من العناوين التي اصبحت جاهزة للعب عبر الخدمة السحابية هناك دون اعلان رسمي حتى الان والتي تتضمن كل من لعبة الاونلاين التكتيكية Rainbow Six: Siege و لعبة الرعب المميزة The Evil Within 2 وكذلك لعبة الخيال العلمي Get Even.

كما اسلفت هذه الالعاب كما نرى في الصور اصبحت جاهزة للعب في بعض المناطق ويبدو ان الاعلان عن توفيرها في سائر البلدان التي تتوفر فيها الخدمة سيتم خلال الساعات القليلة القادمة.

Post image

الجيد في الامر ان العاب البلايستيشن 4 المتاحة عبر خدمة بلايستيشن ناو يمكن للمستخدم تحميلها على الجهاز مباشر و اللعب دون الحاجة لاتصال بالانترنت الا في حال كانت اللعبة تتطلب ذلك وهذا الخاصية تعطي فرصة للكثير من المشتركين بالاستفادة من الالعاب الشهرية حتى وان كانوا لا يمتلكون جودة اتصل كافية للعب المباشر عبر الخدمة السحابية.

ابقوا معنا للمزيد من التفاصيل حال جد اي جديد..

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب

اقرأ ايضا

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار