لا، تحديث بلايستيشن 5 القادم اليوم لن يجلب خاصية VRR..

كشفت سوني عن تحديث بلايستيشن 5 وبلايستيشن 4 الجديد الذي سيبدأ بالوصول الى المستخدمين ابتدأ من اليوم، ورغم وجود الكثير من التحسينات على انظمة المحادثات وبعض التحسينات الاخرى الا انه لم يجلب معه خاصية VRR التي ينتظرها المستخدمين منذ مدة طويلة.

لكن سوني ومن خلال منشور خاص على مدونة بلايستيشن قامت بوضعنا على اخر التتطورات فيما يتعلق بموعد وصول التقنية المنتظرة وبعض التفاصيل الاخرى.

من المقرر إطلاق معدل التحديث المتغير (VRR) لاجهزة بلايستيشن 5 في الأشهر المقبلة. المتوافقة مع أجهزة التلفزيون وشاشات الكمبيوتر الداعمة لـ HDMI 2.1. سيقوم VRR بمزامنة معدل تحديث الشاشة ديناميكيًا مع معدل الإخراج الرسومي لجهاز بلايستيشن 5.

هذا سيعمل على تحسين الأداء المرئي لألعاب بلايستيشن 5 عن طريق تقليل أو التخلص من المشاكل المرئية، مثل مشكلة تمزق الشاشة.

تبدو طريقة اللعب في العديد من عناوين بلايستيشن 5 أكثر سلاسة حيث يتم عرض المشاهد على الفور وتبدو الرسومات أكثر وضوحًا وتقليل تأخر الإدخال. يمكن تحسين ألعاب بلايستيشن 5 التي تم إصدارها مسبقًا بشكل كامل لـ VRR من خلال تحديث اللعبة وقد تتضمن الألعاب المستقبلية دعم VRR عند الإطلاق.

دعم العاب بلايستيشن 5 لخاصية VRR

يمكنك اختيار تفعيل خاصية معدل التحديث المتغير على ألعاب بلايستيشن 5 الغير مدعومة. قد تعمل هذه الميزة على تحسين جودة عرض الفيديو لبعض الألعاب. لكن في حال نتج عن ذلك أي تأثيرات مرئية غير متوقعة، فيمكنك إيقاف تشغيل هذا الخيار في أي وقت من خلال قائمة الاعدادات.

ايضا اكدت سوني انه سيتم تحديث بعض الالعاب من اجل دعم خاصية VRR على اجهزة بلايستيشن 5، وسيتم الكشف عن قوائم الالعاب المدعومة بالتزامن مع اطلاق الخاصية في الاشهر القادمة.

ستكشف سوني عن الموعد المحدد لتوفير تحديث النظام الجديد لجهاز بلايستيشن 5 مع دعم معدل التحديث المتغير في وقت لاحق من هذا العام 2022 دون الكشف عن موعد محدد.

سيحصل بلايستيشن 5 وبلايستيشن 4 اليوم على تحديث جديد سيمكن المستخدمين من القدرة على إنشاء أو الانضمام إلى المجموعات Parties المفتوحة والمغلقة على اجهزة بلايستيشن 5 وايضا بلايستيشن 4. في بلايستيشن 5، سيكون هناك تحسينات على واجهة المستخدم في Game Base وبطاقات الجوائز Trophy، بالإضافة إلى ميزات “إمكانية الوصول” مثل الصوت الأحادي لسماعات الرأس. تفاصيل اكثر حول التحديث تجدها هنا..

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button