أحدهم تمكن من هزيمة جميع المراحل المستحيلة في Mario Maker

تمكنت مجموعة اللاعبين من هزيمة مراحل معروفة في لعبة Mario Maker حتى أصبحت تدعى المراحل الصعبة، هذا الإنجاز تم فعله قبل إغلاق خوادم اللعبة عبر جهاز Wii U.

لعبة Mario Maker صدرت في عام 2015 على أجهزة نينتندو سويتش و Wii U، وهي لعبة من نوع البلاتفورم تسمح للاعبين باختبار مجموعة من المراحل المصممة بطريقة جميلة وتجاوز مختلف العقبات. بالإضافة إلى ذلك، يوجد طور في اللعبة ساهم في جعلها مشهورة حيث يسمح للاعبين بتصميم مراحل بطريقتهم الخاصة وطرحها للاعبين حتى يقوموا بإنهاءها، مما يجعل اللعبة حرفيًا لا نهاية لها.

اللعبة نفسها تقوم بوضع تقييمات وتصنيفات على المراحل التي صممها اللاعبون ما بين سهل ومتوسط وصعب ومستحيل، ولكن مجموعة من اللاعبين تطلق على نفسها اسم Team Zero تمكنت من هزيمة جميع المراحل المستحيلة من تصميم اللاعبين في اللعبة قبل إغلاق خوادمها على جهاز Wii U.

هناك مرحلة واحدة كانت أصعب من المستحيل في اللعبة ومن تصميم لاعب ذكي جدًا تدعى Trimming The Herbs، وكانت نسبة انهاءها صفر بالمائة، ولكن كما قلنا تمكن الفريق من هزيمة المرحلة هذه تحديدًا ليعلن عن ختم وإنهاء جميع المراحل المستحيلة من تصميم اللاعبين Mario Maker كما أرفق أحدهم عبر مجتمع Reddit.

يذكر أن الجزء الثاني من اللعبة تم إطلاقه في عام 2019 بمراحل وأفكار إبداعية أكثر وتعد هذه السلسلة صاحبة هذا الطور من بين أشهر العاب جهاز نينتندو بين اللاعبين

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button