الممثل أوسكار آيزاك يشاركنا المزيد من المعلومات حول فيلم Metal Gear Solid

منذ الإعلان عن الفيلم قبل عدة سنوات، وما تزال أخبار فيلم الحركة والجاسوسية Metal Gear Solid شحيحة للغاية، ولا نسمع أي أخبار من قبل كونامي او حتى شركة Sony Pictures أي تفاصيل رسمية حوله.

علمنا في وقت سابق أن الممثل أوسكار إسحاق سيقوم بدور شخصية البطل Solid Snake وسيركز الفيلم على أحداث الجزء الأول من اللعبة الذي صدر على جهاز بلايستيشن 1 عام 1998.

ومن خلال نفس المصدر تأكدنا من أن جوردان فوغت-روبرتس مخرج فيلم Kong: Skull Island سيتولى اخراج الفيلم وسيتولى ديريك كونولي الذي عمل على كتابة عناوين شهيرة مثل Jurassic World: Fallen Kingdom و Pacific Rim Uprising كتابة السيناريو، بينما سيتولى آفي أراد عملية الانتاج.

بعد سنوات من الترقب والانتظار، شاركنا موقع IGN المزيد من التفاصيل حول فيلم Metal Gear Solid، حينما تم سؤال الممثل أوسكار آيزاك عما إذا كان هناك أي تحديث جديد حول فيلم Metal Gear Solid بعد غياب كل هذه السنوات، حينها أجاب آيزاك:

نحن نبحث، نبحث مثل Solid Snake. نحن نتسلق عبر فتحات التهوية، نحن نبحث عن القصة

لا نعلم ماذا يقصد بالتحديد حول أنهم يبحثون مثل Solid Snake هل هناك مشروع فيلم ولكن بدون قصة، أم أن كونامي تعطل المضي في المشروع؟

على كل حال فالممثل آيزاك أكد في أكثر من مناسبة في السابق اهتمامه بلعب شخصية Solid Snake، وقد كشف المخرج فوغت روبرتس أن أوسكار آيزاك كان اختياره المفضل للعب شخصية Solid Snake، ومن المفترض أن يشهد الفيلم المقبل ظهور بعض المقربين من الأب الروسي لهذا العنوان العريق هيديو كوجيما.

من المفترض أن يتم الفيلم تصوير الفيلم لدى استديوهات شركة Sony Pictures ولكن حتى الان لا يوجد أي تفاصيل حول موعد الاطلاق وربما سننتظر الكثير من الوقت من اجل ذلك خاصة انه لم تنطلق الى الان عملية تصوير المشاهد او الانتاج.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button