مطور Gran Turismo 7 يعتذر، ويقدم تحسينات كبيرة للعبة بعد الانتقادات الواسعة..

تحسينات وتعديلات كبيرة قادمة مطلع شهر ابريل للعبة..

مهما كانت الاطماع والتوجهات، فالكلمة في النهاية للاعبين، وهذا ما حدث وسيحدث دائما، ولعبة Gran Turismo 7 مثال واضح لنعرف من هو صاحب الكلمة الاخيرة.

قبل قليل اعلن مطور لعبة GT7 على اجهزة بلايستيشن (نقلاً عن VGC) انهم سيعملون على اعادة توازن اللعبة لانصاف اللاعبين. بالاضافة الى تحسين تجربة اللعبة من خلال جلب المزيد من المحتوى الجديد الذي سيمكن اللاعبين من الحصول على مكافأت مجزية.

اعلان

في تحديث جديد نشره كازونوري ياموتشي يوم الجمعة، اعتذر فيه مبتكر Gran Turismo 7 عن المشكلات ووعد بتخفيفها مع التحديث القادم.

ايضا تعهد على تقديم مكافأة 1 مليون من عملة اللعبة “Credit” لجميع اللاعبين المتضررين. وقد جاء في بيان الاعتذار التالي:

أود أن أعتذر عن الإحباط والارتباك الذي تسببت فيه الأسبوع الماضي بتحديثات التصحيح التي نتج عنها، ليس فقط انقطاع الخادم ولكن أيضًا التعديلات في الاقتصاد داخل اللعبة. والتي تم إجراؤها دون تقديم تفسير واضح لمجتمعنا.

نحن نعلم أن هذه ليست تجربة Gran Turismo التي تتوقعها وسنقوم بخطوة حسن نية بتقديم حزمة ائتمان غير مدفوعة بقيمة مليون Credit متاحة لهؤلاء اللاعبين الذين ربما يكونون قد تأثروا.

ستتاح المليون Credit، والتي تبلغ تكلفتها حوالي 15 دولار في حال تم شراؤها من خلال معاملات Microtransactions، لكل من كان يمتلك نسخة رقمية أو مادية من اللعبة.

وأوضح ياماوتشي أن التحديث الذي تم اصداره سابقًا للعبة كان يهدف إلى اصلاح مشكلة تتعلق بدفع المكافآت غير المتسقة ضمن جزء من أحداث World Circuit Events.

ولكن لإعادة إنشاء هذا التوازن وتقديم مكافآت أكثر دقة بناءً على استثمار الوقت والإنجاز، كان من الضروري إعادة حساب نظام المكافآت ككل. الامر الذي نتج عنه تغيرات غير مرغوب بها في نظام المكافأت الخاص باللعبة.

من المفترض ان تتلقى اللعبة تحديث كبير في بداية شهر أبريل القادم، سيعمل على زيادة عدد الأحداث ويعيد توازن نظام المكافآت بحيث تمنح السباقات المزيد من المكافأت المجزية. وسيشمل ذلك:

تحديث ابريل للعبة Gran Turismo 7

  • زيادة المكافآت في الأحداث في النصف الأخير من World Circuit Events بحوالي 100٪ في المتوسط.
  • إضافة مكافآت عالية لتجربة Circuit Experience في جميع النتائج الذهبية والنتائج البرونزية.
  • زيادة المكافآت في السباقات عبر الإنترنت.
  • اضافة ما مجموعه ثمانية أحداث جديدة لسباق التحمل Endurance Race، والتي ستؤدي أيضًا إلى تقديم مكافأة أعلى.
  • زيادة الحد الأعلى للأرصدة غير المدفوعة في محافظ اللاعبين من 20 مليون إلى 100 مليون.
  • زيادة كمية السيارات المستعملة والأسطورية المعروضة في أي وقت.

واضاف ياماوتشي أيضًا، أن فريق التطوير في Polyphony يعمل على المزيد من التحديثات طويلة المدى التي من شأنها تغيير اللعبة بشك كبير، وتطورها كخدمة مباشرة.

تابعنا عبر تطبيق Google News

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار