الاخبار

سعة تخزين 250 غيغابايت لم تعد كافية للعبة Call of Duty: Modern Warfare!

لعبة Call of Duty: Modern Warfare هي من الألعاب التي تمتلك حجمها كبير مِنذُ ما تم إطلاقها العام الماضي ولكن مع التحديثات المستمرة ومع وصول الموسم السادس الذي قدّم عميلين جديدين ونظام تنقل الأنفاق الجديد وأسلحة ومحتوى جديد وأكثر، ارتفعت المساحة المطلوبة لتحميلها وتثبيتها بشكل كبير ويبدوا أنّها ستأكل قرص تخزين كامل على الحاسب الشخصي.

أحد اللاعبين على تويتر تحت اسم BattleNoNSense شاركنا صورة وهو يحاول تحديث لعبة Call of Duty: Modern Warfare على سعة تخزين SSD بحجم 250 غيغابايت وللاسف الشديد، لم تعد هذه المساحة كافية وفي حال كنت تملك سعة او قرص تخزين أقل من 250 غيغابايت، قد لا تتمكن من تجربتها أيضاً.

صحيح أنّ تقدم التقنيات والرسومات زاد من حجم مختلف الألعاب ولكن Call of Duty: Modern Warfare ضخمة بشكل أكثر من الطبيعي، ليس على الحاسب الشخصي فحسب إنما على الأجهزة المنزلية أيضاً. يجدر بالإشارة إلى أنّها تحتوي على طور القصة والنمط الجماعي بالإضافي إلى Warzone وهي النسخة المجانية من اللعبة التي تحتوي على طور الباتل رويال.

بالتأكيد أكتيفيجن استمعت الى شكاوي اللاعبين حول هذا الموضوع وربما ستقوم بفصل النمط الفردي والجماعي في Call of Duty: Black Ops Cold War التي ستتوفر قريباً. هل عانيتم أنتم من حجم لعبة التصويب؟ أخبرونا بالتعليقات ادناه!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار