10 العاب كبيرة بسعر اقل من 10$ ضمن تخفيضات متجر بلايستيشن..

تعودنا من شركة سوني بتقديم تخفيضات مميزة عبر متجر بلايستيشن كل فترة وجيزة، حاليا تجري تخفيضات Mega March التي تقدم عروض على عناوين كبيرة بنسبة 74% وغيرها المزيد.

لكن ما نفضله في تخفيضات متجر بلايستيشن هذه هو وجود العناوين الكبيرة بأسعار تساوي تقريبا 5 دولار امريكي او اعلى بقليل ولذلك بلا اية اطالة سنذكر لكم ابرز 10 عناوين يسري عليها تخفيضات جعلتها بالسعر المذكور..

The Sims 4

لعبة غنية عن التعريف فهي تسمح لك بتقمص دور ايا كان في اللعبة ويمكنك ان تعيش حياة من تريد فيها من نجار الى مدير وعامل والى اخره من الوظائف الاخرى. حاليا اللعبة يسري عليها تخفيض مميز يجعل من سعرها يساوي 4.6 دولار امريكي تقريبا ويمكنكم الحصول عليها من هنا.

Assetto Corsa

واحد من العاب سباق السيارات القليلة التي تمنحك الشعور بالاستمتاع. فضلا عن الرسومات الجميلة والميكانيكا المميزة للتحكم بالمركبات. متوسط تقييم السلسلة جميعها جيد جدا وهي حاليا تحت التخفيض بسعر تقريبي يساوي 5.5$ ويمكنكم الحصول عليها من هنا.

Jedi Fallen Order

واحدة من اعظم الاجزاء التي من الممكن ان تختبروها من العاب حرب النجوم، شخصيا اعتبره من مشاريع شركة EA التي لن تتكرر لانه يجمع في اسلوبه انواع مميزة من عناوين اخرى، سترى قصة قوية عميقة، اسلوب لعب متنوع من حركات قتالية وتسلق وتحسين لشخصيتك وغيرها، حاليا اللعبة يجري عليها تخفيض بسعر تقريبي يساوي 9.9$ ويمكنكم الحصول عليها من هنا.

Plague Tale Innocence

من امتع المغامرات والعاب البقاء التي اختبرناها في الجيل الماضي، لعبة الطاعون كما يطلق عليها لاعبوا الشرق الاوسط، قدمت لنا قصة جديدة وجمعت بين الشخصية الرئيسية والثانوية بشكل جيد لا يعيق اللاعب، يجري عليها تخفيض اكثر من جيد بسعر 9.6$ لمن يريد ان يلعبها قبل اطلاق الجزء الثاني القادم هذا العام ويمكنكم الحصول عليها من هنا.

Dragon Ball Fighters Z

من روائع شركز بانداي نامكو انها قامت بتحويل انمي Dragon Ball الى لعبة قتالية بحيث اعطتنا ذات الرسومات والانميشن الخاص بأشهر شخصياتها، اللعبة صدرت قبل 4 سنوات واشتهرت بشدة، يمكنكم الحصول عليها من هنا الان بسعر 7.5$ تقريبا.

Rise Of The Tomb Raider

الجزء الثاني من مغامرة لارا كروفت الذي صدر في عام 2016، يراه البعض بأنه من افضل الاجزاء وانا شخصيا انضم لمن قال عنه ذلك، نسخة العشرين عام من اللعبة يجري عليها تخفيض مميز بسعر تقريبي يساوي 5.5$ ويمكنكم الحصول عليها من هنا.

WRC 8 FIA World Rally Championship

لعشاق الرالي والمناظر الجميلة الواقعية، ننصحكم بلعبة WRC 8 القادمة من استديو Nigben واحدث عناوين هذه القائمة. حيث انها صدرت في عام 2019 لجميع المنصات ويمكنكم الحصول عليها من هنا بسعر 4 دولار امريكي فقط.

Rainbow Six Siege Deluxe Edition

يراها البعض تحفة فنية من تحف شركة يوبي سوفت وانجحها والاكثر استمرار، لمن لم يلعبها بعد يسري على نسخة الديلوكس منها تخفيض مميز بسعر 8$ تقريبا ويمكنكم الحصول عليها من هنا خصوصا لمن يريد تجربة الجزء الجديد الصادر قبل شهرين تقريبا وهو Extraction.

Metal Gear Survive

النسخة المتوسطة من هذه السلسبة بقيادة كونامي وليس كوجيما والنوع الخاص بالبقاء منها وليس التخفي، لعبة Metal Gear Survive الصادرة في 2018 والتي اتت مبيعاتها اقل من المتوقع وكذلك المقبل الجماهيري يسري عليها تخفيض بسعر 7.5 دولار امريكي ويمكنكم الحصول عليها من هنا. اللعبة موجهة فقط لمحبي السلسلة لانهم الوحيدون من سيشفعون لأي خطأ فيها.

Battlefield V

الجزء الاخير الذي رفع السلسلة قليلة قبل ان يسقط بها الجزء الحالي، لعبة Battlefield V يسري عليها تخفيض في متجر بلايستيشن بسعر 9.5$ ويمكنكم الحصول عليها من هنا.

هذه هي متابعينا اهم تخفيضات متجر بلايستيشن مع اسعارها والتي ننصحكم جدا بانتهاز فرصة الحصول عليها قبل عودتها الى سعرها الطبيعي. هناك المزيد والمزيد من العناوين الاخرى الجميلة والتي يمكنكم تفقدها جميعها من هنا قبل انتهاء التخفيضات في 31 الشهر الحالي.

*تنويهالاسعار اعلاه مأخوذة من المتجر البريطاني لذلك عند تفقد الاسعار في المتاجر الاخرى قد يختلف السعر.

 

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button