مميز

اليك 5 نصائح ذهبية لتبدأ بها لعبة Ghostwire: Tokyo بشكل صحيح..


اخيرا صدرت لعبة Ghostwire: Tokyo القادمة من الاستديو Tango Gameworks الخاص بالأب الروحي لسلسلة العاب الشر المقيم وهو شينجي ميكامي. حيث سنقوم بمنحكم بعض النصائح الذهبية لجعلكم تبدأون في المسار الصحيح للعبة.

يجب معرفة اولا ان لعبة Ghostwire: Tokyo هي ذات عالم مفتوح من منظور الشخص الاول واسلوب اللعب الخاص بها يعتمد على ثلاثة عناصر اساسية وهي الماء، الهواء والنار وكيفية استغلال هذه العناصر بأفضل طريقة ممكنة حتى تتقدم في اللعبة. لذلك اليكم 5 نصائح ذهبية حتى تحصون على بداية بالشكل الصحيح في اللعبة..

انظر للاعلى دائما

يوجد في اللعبة العديد من الامور الغامضة التي قد تبدو للوهلة الاولى غير مفهومة بالنسبة لك، من ضمنها كائنات تدعى Tengu تتواجد دائما قرب المباني الطويلة في اللعبة وهي ليست عدائية بل وظيفتها هناك تشبه “الهوك بوينت” او نقطة انطلاقك من الاسفل للاعلى.

عندما ترى كائنا منها في السماء توجه اليه مباشره لان وجود هذا الكائن في المكان يدل على وجود اشياء قيمة بقربه مباشرة، يجدر بالذكر ان بعض الكائنات لا تكون ثابتة دائما بل تتحرك بالاستمرار مما يصعب عليك مهمة التقاطها.

قم بإيقاف عداد الوقت

بعض المهام في اللعبة ستتطلب منك الهروب من مكان معين او تدمير اشياء مخفية في زمن ووقت محدود، في عادة الامر تكون الامور سهلة ولكن هذا لا يعني ان هذا النوع من المهارات يعتمد اعتماد كلي على مهاراتك لذلك لا تخف.

ببساطة قبل بداية اللعبة قم بتعطيل او ايقاف عدادات الوقت في اللعبة النوع المذكور من المهام من خلال الذهاب الى Options ثم Game وبعدها الضغط على خانة Disable Time Limits وبهكذا ستتخلص من عدادات الوقت نهائيا في اي مهمة من المهام الجانبية او الرئيسية في اللعبة.

تفقد كل زاوية في خريطة اللعبة

شوارع لعبة Ghostwire: Tokyo مليئة بالاشياء القيمة والمفيدة لك في تجربتك للعبة، ستجد مختلف الاشياء في كل مكان وزاوية مثل القطط السحرية والكلاب والملفات التي تتعلق بالتجميعات وغيرها.

عندما تلعب اكثر في اللعبة وتقضي في ساعات اطول ستعثر على الحقائب العلاجية في اماكن مختلفة من خريطة اللعبة لذلك احرص دائما على تفقد على مكان في كل منطقة تدخلها.

احفظ تقدمك في اللعبة بشكل يدوي ولا تعتمد على الحفظ التلقائي

اللعلة تقدم نظام حفظ تلقائي جميل ولكنه يعيد من نقطة Check Point الاخيرة التي مررت بها، ولكن الحفظ اليدوي يعيدك من ذات المكان الذي قمت فيه بالحفظ يدويا وهذه خاصية لا تقدمها جميع الالعاب.

الجدير بالذكر انه لا يمكنك حفظ تقدمك يدويا في اللعلة في حال كنت داخل معركة او تستكشف احد المباني او في بعض المهام المعينة.

حاول الحصول على جميع المهارات

جميع المهارات في اللعلة مفيدة للغاية ولا توجد واحدة افضل من الاخرى، حيث يمكنك تحسين سرعتك للهروب مثلا او تحسين دقة ضرباتك او تقوية فعالية هجماتك ضد الاعداء وغيرها.

الاهم هو معرفة امرين؛ الاول انه يمكنك فتح جميع المهارات في اللعبة من خلال المحاولة او التجربة الاولى، لكن بشرط ان تقوم بأداء جميع المهام في اللعبة الرئيسية كانت اما الجانبية وان لا تعتمد فقط على الرئيسية من مهام لفتح المهارات لان هذا لن يحدث وهو الامر الثاني.

هذه هي متابعينا النصائح الخمسة حتى تبدأ اللعبة بشكل صحيح وبوتيرة مريحة تضمن لك تجربة لعب مميزة، نذكر ان اللعبة متاحة حاليا لجهاز بلايستيشن 5 والحاسب الشخصي ويمكنكم متابعة مراجعتنا الكاملة للعبة من هنا.

تابعنا عبر تطبيق Google News

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى