خطة دعم لعبة ببجي PUBG لعام 2022، خرائط واسلحة جديدة وتحسينات واسعة..

عودة خريطة Sanhok الاصلية..


لاعبو ببجي PUBG: Battlegrounds تمكنوا اليوم من القاء نظرة اولى على خارطة الطريق لدعم اللعبة خلال هذا العام 2022. الخطة الجديدة تتضمن العديد من الاضافات والتحسينات من ضمنها خرائط واسلحة جديدة بالاضافة الى العديد من التحديثات التي تستهدف تحسين تجربة اللعب.

ايضا من خلال بيان اعلان الخطة التي يمكنكم الاطلاع عليها بالاسفل. تم التأكيد على ان هناك عملية تطوير لمحتوى جديد قائمة الا انه لم يحن الوقت للحديث عنها حتى الان.

يمكنك القاء نظرة على خارطة طريق ببجي PUBG لعام 2022 أدناه. حيث توفر نظرة واسعة على ثلاث فئات مختلفة هي: عالم اللعبة، ومحتوى Ingame، ومحتوى Outgame، الذي ستحصل عليه اللعبة عبر ما تبقى من عام 2022.

التعديلات والاضافات للعبة ببجي PUBG خلال عام 2022

pubg-roadmap.jpg

1 – عودة خريطة Sanhok الاصلية

سانهوك ستعود بشكلها الأصلي، حيث تعتبر أقدم خريطة صغيرة حصلت عليها اللعبة ولا يزال يستمتع بها العديد من اللاعبين نظرًا لعمرها. فقد شهدت الخريطة اضافة عددًا من الميزات والتحسينات. رغم ذلك، معظم اللاعبين يريدون استعادة Sanhok الأصلية.

لقد فكرنا كثيرًا في الطلبات التي طال أمدها واتخذنا قرارًا بعكس الخريطة النسخة المعادة في المرحلة الأخيرة من الاستقرار وسيتم الكشف عنها في المستقبل القريب، ستتم إزالة العديد من الميزات المضافة ولكننا ما زلنا نتناقش بشأن كيفية المضي قدمًا في شكل Sanhok الأصلي.

2- سلاح جديد

من أجل تنوع الأسلحة، تم تطوير سلاح جديد عيار 7.62 ملم. من المعروف ان أسلحة 7.62 ملم لديها DPS عالي ويصعب السيطرة عليها، لكن السلاح الجديد القيد التطوير لديه DPS أقل نسبيًا ومن السهل التحكم به، ويمكن تصنيفه ما بين Beryl (ضرر كبير، يصعب السيطرة عليه) و AKM (ضرر منخفض، أسهل في التحكم).

3- وضع التدريب

تم تحسين وضع التدريب الحالي، حيث يمكن للاعبين تدريب مهاراتهم بالأسلحة والمركبات. سيتمكن اللاعبون من ممارسة معركة لاعب ضد لاعب PvP. وقد تم إضافة غرفة تدريب التصويب في التحديث الأخير جزءًا من الجهد المبذول لتحسين النمط.

ستتم إضافة ساحات تدريب 1vs1 جديدة، حيث يمكن للاعبين القتال واحدًا لواحد. ايضا سيتم دعم امكانية السفر بسرعة داخل ساحات التدريب وجلب وضع تدريب المباراة المخصص Custom match الذي يسمح للاعبين بالتدريب مع الأصدقاء.

4- خريطة KIKI الجديدة

كيكي هي مدينة المستقبل القريب التي دمرها Elements. ساهمت العواصف الخطيرة والفيضانات القوية وبالطبع الوقت الضائع في انهيار هذه المدينة التي كانت مزدهرة في يوم من الأيام.

لا تزال الاراضي تنتمي بحد كبير إلى الطبيعة مع مزيج من المرتفعات الصخرية والمستنقعات الكثيفة. مع أجزاء من حضارة القرن الحادي والعشرين المنتشرة في جميع الأنحاء. إنها ساحة معركة تختلف عن أي شيء يم بنائه من قبل.

5- تحسينات على خريطة Vikendi 

نظرًا لكونها واحدة من ساحات القتال الأكثر تميزًا من الناحية المرئية. فلا يزال لدى Vikendi مساحة لاضافة ميزات ومناطق جديدة لمزيد من لحظات اللعب المثيرة. لذلك، يتم التخطيط لإعادة إنتاج الخريطة بشكل جديد في نهاية العام.

على الرغم من أن Vikendi تمتلك مظهر مميز ورائع، إلا أنه هناك مجال كبير للتحسين عليها واضافة ميزات جديدة من لتحسين طريقة اللعب.

6- تحسينات وضع Arcade 

في النصف الثاني من العام، هناك خطة واسعة لإصلاح وضع Arcade بإضافة المزيد من الالعاب المنوعة ونظام مكافأة جديد للاعبين الذين يستمتعون بلعب Arcade.

هذه اهم ما جاء في بيان خارطة الطريق الجديدة للعبة ببجي PUBG والتي سيتم تطبيقها خلال العام الجاري 2022. مع الاخذ في الاعتبار ان بعض هذه المخططات قد تتغير في المستقبل تبعاً للتغيرات والتحديثات.

تابعنا عبر تطبيق Google News

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى