سوني تعلن عن حلقة جديدة من State of Play

انتهت حلقة State of Play التي كنا ننتظرها، حيث ظهر من خلالها العديد من العناوين بعروض جديدة مثل Death Stranding 2 ولعبة Silent Hill 2 وغيرها من العناوين الأخرى الجديدة أيضًا.

عقب انتهاء حلقة State of Play التي امتدت لقرابة 40 دقيقة، أعلنت سوني في الختام أن هناك حلقة جديدة ستأتي الأسبوع المقبل وبالتحديد في تاريخ السادس من شهر فبراير الجاري، ولكن لا تتوقعوا من الحلقة القادمة الكثير.

حلقة State of Play القادمة لن تقدم الكثير

الحلقة الجديدة ستكون مخصصة للعبة Final Fantasy VII Rebirth وستمتد لقرابة نصف ساعة، حيث سيتم استعراض أسلوب لعب مطول من اللعبة والحديث عنها والكشف عن معلومات جديدة والإجابة عن أسئلة اللاعبين عنها، واخيرًا ظهور مقابلة مع مخرج ومنتج اللعبة كذلك.

لعبة Final Fantasy VII Rebirth هي الجزء المتمم للعبة VII Remake وستصدر في نهاية شهر فبراير الحالي حصريًا على جهاز PS5. اللعبة ستكون قصصية وذات عالم شبه مفتوح قابل للإستكشاف مع التركيز بشكل أقل على عناصر الآر بي جي حيث قال مطوروها بأنهم استمعوا لمطالبات اللاعبين من الأجزاء الماضية.

سيحصل من يقوم بطلب Double Pack أو Deluxe Edition من لعبة Final Fantasy VII Rebirth على لعبة Final Fantasy VII Remake Integrate مجانًا بدون أية تكلفة إضافية. هذا الريميك هو الحزء الأول من ثلاثية مقررة سابقًا بالإضافة إلى Rebirth وجزء ثالث، هذا يعني أنه يمكنك الحصول على لعبتين بسعر لعبة واحدة فقط عبر متجر Playstation.

اللعبة ستصدر حصريًا لجهاز PS5 في تاريخ 29 فبراير القادم لهذا العام، فما هو رأيكم باللعبة وعرض سوني لأصحاب الطلب المسبق وتخصيص حلقة كاملة لها من SoP!

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button