لعبة Skate 4 تدخل مرحلة الاختبار، ومن المرتقب أن يتم الإعلان عنها قريباً


منذ إعلان الناشر EA عن الجزء الرابع من سلسلة ألعاب التزلج الشهيرة Skate 4 مطلع العام 2020 واللاعبين يترقبون صدورها، يبدو  أن موعد الإعلان عن صدورها قد اقترب أكثر من أي وقت مضى.

الإعلامي المعروف Tom Henderson ومن خلال احدى مقالاته على الانترنت أشار الى أن لعبة التزلج Skate التي مضى عليها عامين في مرحلة التطوير، رغم أنه لم يتم تحديد إطار زمني محدد للعبة، ولكن الأمور بدأت تنكشف شيئاً بشكل تدريجي.

الإعلامي Henderson أكد أن عملية التطوير تسير بشكل جيد، ورغم ذلك  لم يتم تحديد أي اطار زمني محدد لموعد صدور اللعبة النهائي، وهي الآن دخلت مرحلة مرحلة الاختبارات النهائية.

العديد من المصادر أيضاً أكدت أن اللعبة قد دخلت مرحلة “الاختبار” وضمان الجودة، من خلال قاعدة بيانات برنامج Origin’s API وتحت اسم “Project Dingo” في واجهة متجر Origin التابع للشركة كما هو موضح بالأسفل.

ستحتوي اللعبة على محرر الخرائط وخاصية التسلق والتخصيص المتعمق، مع العديد من الخصائص التقليدية التي لطالما تميزت بها السلسلة، مع دعم اللعب الجماعي المتقاطع “Cross-Play” مع بين الأجهزة الأخرى التي ستصدر عليها.

Henderson أشار الى ان كون اللعبة مجانية عند الإطلاق مجرد تكهنات ومن المبكر للغاية الخوض في هذه التفاصيل الغير مؤكدة حتى الآن.

على كل حال، لطالما كانت هذه السلسلة حصرية للمنصات المنزلية، حيث صدرت أول ثلاثة أجزاء على أجهزة PlayStation 3 و Xbox 360 واستمر الأمر على هذه الحال منذ إطلاق الجزء الثالث والأخير في 2010، ولكن الجزء الرابع سيصدر كذلك على الكمبيوتر الشخصي.

تابعنا عبر تطبيق Google News

ماهر ميسرة

كاتب ومحرر متخصص في ألعاب الفيديو و التقنية، دخلت عالم الألعاب منذ أن أمسكت بعصى التحكم لجهاز Atari 2600 ، وعشقتها منذ أن لعبت Another World على جهاز الـ SEGA ، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding و Elden Rings حسابي على التويتر @MaherMaysara
زر الذهاب إلى الأعلى