نجم The Last of Us يتجه الى NFTs لبيع صوته كملكية خاصة..

تروي بيكر ابرز المؤديين الصوتيين في عالم العاب الفيديو ونجم لعبة The Last of Us هو اخر من دخل الى عالم الرموز الغير قابلة للاستبدال NFTs وقد اعلن عن ذلك بشكل رسمي.

من خلال حسابه الخاص على منصة تويتر قال بيكر انه تعاقد مع شركة Voiceverse NFT من اجل استخدام صوتة كذكاء صناعي AI يمكن للمستخدمين شرائه واستخدامه في اي لعبة او مشروع خاص هم يرغبون فيها. حيث صرح قائلاً:

أنا أبرم شراكة مع Voiceverse NFT لاستكشاف طرق يمكننا من خلالها أن نجلب معًا أدوات جديدة لمنشئي المحتوى الجدد لصنع أشياء جديدة، والسماح للجميع بفرصة لامتلاك والاستثمار في عناوين IP التي ينشئونها. لدينا جميعًا قصة نرويها. يمكنك أن تكره، أو يمكنك تبدع. ماذا ستختار؟

تروي بيكر

NFTs هي وحدات فريدة غير قابلة للتبديل من البيانات المخزنة على منصات blockchain، والتي تسمح للمستخدمين بامتلاك وشراء وبيع العناصر الرقمية مثل العناصر داخل اللعبة أو الأعمال الفنية.

وفقًا لادعاءات Voiceverse، فإن صوت NFT سيمنح مشتريه حق الوصول إلى صوت AI فريد “يمتلكه” بعد ذلك بشكل خاص وحصري. وجاء في بيان الشركة التالي:

تخيل أن تكون قادرًا على إنشاء كتب صوتية مخصصة ، أو مقاطع فيديو على Youtube ، أو محاضرات للتعلم الإلكتروني ، أو حتى ملفات صوتية بصوتك المفضل الذي تمتلكه، كل ذلك بدون عناء حقوق الملكية والمطاردات القانونية. يتيح هذا أيضًا للأشخاص ذوي الموارد المحدودة الوصول إلى الأصوات ذات المستوى الاحترافي بسهولة أكبر.

وادعت شركة Voiceverse أن 8888 نموذج صوتي فريد تم إنشاؤه بواسطة الذكاء الاصطناعي ستتوفر في وقت لاحق من هذا الشهر. سيتمكن المالكون من استخدام Voiceverse Lab، وهي أداة قائمة على الويب لإنشاء محتوى صوتي وفيديو باستخدام هذا الصوت.

يبدو ان الرموز الرقمية الغير قابلة للاستبدال بدأت تغزو عالم العاب الفيديو بشكل كبير وسريع حيث استخدمتها يوبي سوفت في وقت سابق في احد العابها وتنوي التوسع فيها في المستقبل بينما بدأت شركات العاب اخرى تدخلها بشكل بطئ في مشاريعها وها هو تروي بيكر نجم لعبة The Last of Us والعديد من الالعاب الاخرى يستخدمها كوسيلة لجني المزيد من العوائد.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى