روكستار تعقد حدث مغلق للعبة GTA 6 واول المجربين يشاركنا انطباعه..

الامر انتهى الان!

يبدو اننا نقترب كثيرا من موعد الكشف عن لعبة GTA 6 التي تضع روكستار تركيزها الكامل في هذه المرحلة عليها. ويبدو ان الان الشركة قد دخلت مرحلة متقدمة من التجهيز للكشف عن اللعبة واصدارها.

الامر بدأ عندما قام الاعلامي والمؤثر HipHopGamer بمشاركة تغريدة عبر حسابه الخاص على تويتر والتي تحدث فيها بشكل مباشر عن اللعبة والتي عبر فيها عن مدى حماسه لها. بينما قام بتوجيه شكر خاص الى شتراوس زيلنيك الرئيس التنفيذي لشركة Take Two بينما شارك صورة له وهو برفقته في مقر الشركة.

ربما يكون هذا التصريح الاهم والاقوى حتى الان حول لعبة GTA 6 بعد ان كشفت روكستار بشكل رسمي عن وجود اللعبة التي اطلقت عليها “الجزء التالي من السلسلة” تحت التطوير.

نتوقع ان يكون HipHopGamer كان ضمن المدعوين لحدث مغلق خاص بلعبة GTA 6 وهذا واضح من حديثه في التغريدة التي تشاهدونها بالاسفل.

HipHopGamer وصف اللعبة بأنها ستقدم لحظات لن ينساها اللاعبين ابداً، بينما قال في نهايتها عبارة “Oh Man It’s Over” لما يبدو ان اللعبة ربما تكون قد اصبحت جاهزة او ان الانتظار قد انتهي.

الامر الاخر المثير في تصريحات HipHopGamer هذه هو انه استخدم اسم GTA 6 و GRAND THEFT AUTO 6 لما يبدو انه الاسم النهائي للعبة على الاقل خلال الجلسة المغلقة التي نعتقد انها تمت خلف الابواب المغلقة حديثاً.

في كل الاحوال، هذه التصريحات الجديدة تحمل في طياتها الكثير من المؤشرات بأن اللعبة تقترب بالفعل من ان تكون جاهزة للكشف عنها وربما ايضا جاهزة للاصدار.

هناك توقعات قوية من العديد من الاعلامين والمحللين بأن تقوم روكستار بالكشف عن لعبة GTA 6 خلال هذا العام 2023، على ان يتم اصدارها خلال العام القادم 2024 او ربما يتم ازاحة الموعد الى 2025.

المسرب الشهير Tez2 قال من خلال تحليل لبعض الملفات الخاصة باللعبة والتي ظهرت مع التسريبات الكبيرة التي حدثت العام الماضي بان اللعبة ربما تكون في المراحل الاخيرة من عملية التطوير. حيث تضع روكستار اللمسات الاخيرة Polishing على اللعبة والتي قد تستغرق ما بين 6 الى 12 شهر فقط.

ايضا هذا الحدث يتزامن مع قيام روكستار مؤخراً بحملة شرسة على المواقع والمنتديات التي شاركت مشاهد ولقطات من المحتوى المسرب. من خلال منصة Reddit الشهيرة والتي تعتبر المنصة رقم واحد لمجتمع محبي العاب الفيديو، ومع وجود صفحة مخصصة لتغطية اخبار العاب روكستار. فقد تفاجأ المجتمع هناك بأن صفحة تغطية اخبار GTA 6 الرسمية على المنتدى قد تم ايقافها.

المشرفين على المنتدى خرجوا ليؤكدا ان روكستار قد بدأت بشن ضربات Striks لجميع الصفحات التي تعرض لقطات او فديديوهات من التسريبات الاخيرة. مشرفي المنتدى اكدوا انهم قاموا باقاف صفحة اللعبة بشكل مؤقت من اجل فحص جميع المشاركات وازالة اي موارد متعلقة بلعبة Grand Theft Auto 6.

روكستار لم تقوم فقط بضرب الصفحات التي تعرض مواد من اللعبة المسربة، بل ايضا الصفحات والمشاركات التي تحتوي على روابط تؤدي الى مواقع وصفحات خارجية تحتوي على فيديوهات وصور من الموارد المسربة.

هل تعتقد اننا اصبحنا قريبين من الاعلان الرسمي عن لعبة GTA 6 الان؟

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button