مسرب يكشف تغيرات على خريطة فورتنايت قبل نهاية الموسم 2


كشف أحد المسربين عن تغيير قادم في خريطة فورتنايت Fortnite، والتي يبدو أنه ستحدث قبل نهاية الموسم الثاني. يأتي التسريب من خلال المسرب الشهير HypeX الذي يمتلك مصداقية عالية بين جمهور اللعبة، الذي انتقل إلى Twitter للكشف عن بعض التغييرات التي يمكن توقعها نتيجة الصراع المستمر بين IO و Seven.

وفقًا للمصدر، تم تعيين Seven لاستعادة العديد من النقاط القوية من IO، والتي ستشمل أخذ أسلحتهم وسياراتهم ومواقعهم الاستيطانية لتصبح ملك لهم.

عندما يستعيد Seven (الأزرق) بعض أجزاء الخريطة (باللون الأحمر)، سيأخذون الدبابات والأبراج والبؤر الاستيطانية من IO وما إلى ذلك .. لتصبح ملكهم، وسوف يقوموا بتدمير 3 من الـ Blims في تلك المواقع المحددة X احمر.

Image

HypeX

هذا ما كشف عنه HypeX حتى الان لكن نتوقع ان يكون هناك المزيد من الاحداث والفعاليات التي ستتم مع بداية الموسم 3 المرتقب.

رغم ان هذه المعلومات تأتي من مصدر غير رسمي الى ان HypeX قد اثبت قوة معلوماته في العديد من المرات كونه يعتمد على قراءة التحديثات القادمة للعبة فورتنايت Fortnite من خلال ملفات التحديث التي تصدر لها (Datamine) والتي تضعها ايبيك في اللعبة استعداداً لبدء تنفيذها فيما بعد.

مؤخراً قامت ايبيك بازالة خاصية البناء التي تميزت بها لعبة فورتنايت عن غيرها من العاب الباتل رويال ورغم ان النظام الجديد لقي رضا الكثير من اللاعبين. الا انه تسبب في انقسام كبير بينهم الامر الذي تسبب في اشتعال الجدل على منصات التواصل الاجتماعي قبل ان تتدخل ايبيك وتؤكد عودة نظام البناء من جديد.

لكن هذا النمط “عدم البناء” حسب ما علمنا به من بعض المصادر، سيعود الى اللعبة في عدة انماط مختلفة وحسب هذا المصدر فقد جاء نمط عدم البناء ليبقى في اللعبة ولكن في انماط لعب ومهمات محددة.

لعبة فورتنايت متاحة الان على جميع الاجهزة المنزلية واجهزة الحاسب الشخصي والهواتف الذكية باستثناء انظمة iOS و Mac بسبب الخلاف الذي ما زال مستمر بين ايبيك و ابل.

تابعنا عبر تطبيق Google News

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى